الترجي يعود الى “البوديوم”: اصرار اللاعبين..دهاء البنزرتي واستقرار الادارة وصفة النجاح

الترجي يعود الى “البوديوم”: اصرار اللاعبين..دهاء البنزرتي واستقرار الادارة وصفة النجاح - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان الترجي يعود الى “البوديوم”: اصرار اللاعبين..دهاء البنزرتي واستقرار الادارة وصفة النجاح, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: الترجي يعود الى “البوديوم”: اصرار اللاعبين..دهاء البنزرتي واستقرار الادارة وصفة النجاح
حلقة الوصل : الترجي يعود الى “البوديوم”: اصرار اللاعبين..دهاء البنزرتي واستقرار الادارة وصفة النجاح

اقرأ أيضا


الترجي يعود الى “البوديوم”: اصرار اللاعبين..دهاء البنزرتي واستقرار الادارة وصفة النجاح

بعد غياب دام موسمين عن منصة التتويج في سباق البطولة، تدارك الترجيون نقائصهم وتلافوا عدة اشكالات حالت دون الظفر باللقب ليكون مساء الخميس الفارط مؤشرا على عودة الفرح الى شريان الفريق وهو الذي اعتاد على الأمر لسنوات طويلة، غير أن النسخة السابعة والعشرون من اللقب جاءت بنكهة استثنائية طالما أنها جمعت بين النتائج والأداء..
والأكيد أن بلوغ منصة اللقب بعد منافسة شرسة على وجه الخصوص مع النجم الساحلي جاءت نتيجة طبيعية لاجتهاد اللاعبين واصرارهم على اهداء اللقب لجماهير صبرت طويلا على اهتزاز المردود خاصة في الموسمين الفارطين، ولكن بن شريفية وشمام مثلا صمام أمان، وانتفض الشعلالي وكوليبالي من غياهب النسيان كما أثبت كل من الخنيسي والفرجاني ساسي وفخر الدين بن يوسف والذوادي أنهم استعادوا ثوابتهم مع كثير من النضج التكتيكي الذي لازم مردودهم، دون نسيان عطاء مستقر لايهاب المباركي واكتشافان اسمهما منتصر الطالبي وأنيس البدري مع بوادر تحسن كبير لسعد بقير في نهاية الموسم..
كل هذه المؤشرات تثبت عملا كبيرا للاطار الفني بقيادة فوزي البنزرتي بمساعدة الشعباني وتراوي وأيضا طبيب الفريق ياسين بن أحمد والمعد البدني صبري البوعزيزي الذي انتقدناه سابقا ونعود لنثني على نتائج عمله بعد تحسن واضح للعناصر في هذا الجانب دون نسيان اخصائي التقييم عثمان النجار.. وهو عمل يأتي امتدادا لنسخة تم الانطلاق في تكوين نواتها قبل سنة مع عمار السويح، غير أن البنزرتي مر الى السرعة القصوى وتلافى عدة نقائص في ظرف وجيز وأهمها بلوغ الفريق درجة مقبولة من الاقناع مما أسكت عديد الانتقادات في هذا الجانب..
وعلاوة على الجانب الفني بين اللاعبين والاطار الفني، فان النجاح يحسب في جانب منه الى ادارة النادي برئاسة حمدي المدب التي حافظت على استقرارها بوجوده الى جانب رياض بنور ووليد العارم للاهتمام بشواغل فرع كرة القدم، وهو عنصر ( أي الاستقرار) صنع الفارق مقارنة بنواد أخرى، كما أن الهيئة المديرة حرصت على توفير ضمانات النجاح ووفرت لكل اللاعبين ما يلزم ووضعتهم أمام حتمية رد الجميل للجماهير التي ساندت طويلا رغم بعض فترات الجفاء.. ولكنها مثلت قوة دفع حقيقية في الوقت المناسب خاصة عند مواجهتي النادي الصفاقسي والنجم الساحلي..
الترجي اعتاد تاريخيا على الظفر بالألقاب، وهو ما جعل كافة مكونات النادي تلتفت الى باقي الاستحقاقات ومنها الرحلة الصعبة كأسا الى بنقردان، غير أن المنطق يفرض التركيز خصوصا في المشاركة القارية وهي الهدف الأسمى للفريق حتى لا تتأثر الأقدام بشهادات الثناء المغدقة من كل جانب..فتاريخ الترجي لن يتوقف عند كسب هذا اللقب وهو ما يجب أن يعيه الجميع لمزيد الاجتهاد وتطوير المستوى والارتقاء بالطموحات..

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة الترجي يعود الى “البوديوم”: اصرار اللاعبين..دهاء البنزرتي واستقرار الادارة وصفة النجاح

هذا هو كل المقالات الترجي يعود الى “البوديوم”: اصرار اللاعبين..دهاء البنزرتي واستقرار الادارة وصفة النجاح هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال الترجي يعود الى “البوديوم”: اصرار اللاعبين..دهاء البنزرتي واستقرار الادارة وصفة النجاح عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_8791.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "الترجي يعود الى “البوديوم”: اصرار اللاعبين..دهاء البنزرتي واستقرار الادارة وصفة النجاح"

إرسال تعليق