عاجل: فتح تحقيق قضائي في شأن ياسين الشنوفي

عاجل: فتح تحقيق قضائي في شأن ياسين الشنوفي - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان عاجل: فتح تحقيق قضائي في شأن ياسين الشنوفي, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: عاجل: فتح تحقيق قضائي في شأن ياسين الشنوفي
حلقة الوصل : عاجل: فتح تحقيق قضائي في شأن ياسين الشنوفي

اقرأ أيضا


عاجل: فتح تحقيق قضائي في شأن ياسين الشنوفي

علمت «الصريح أونلاين» أنه قد تم بعد ظهر اليوم فتح تحقيق قضائي في شأن رجل الأعمال ياسين الشنوفي على ضوء تصريحات صهر الرئيس السابق عماد الطرابلسي في شهادته أمام هيئة الحقيقة والكرامة، وتجدر الإشارة إلى أن ياسين الشنوفي المترشح السابق للرئاسة بعد الثورة، كان يشغل خطة إطار في الديوانة إبان عهد الرئيس السابق بن علي  ومن الأسماء التي ذكرها عماد الطرابلسي في خصوص التعامل مع عائلة الطرابلسي في العمليات الديوانية والتجاوزات المرتكبة حسب ما صرح به الطرابلسي.

هذا وعلمت «الصريح أونلاين» أن التحقيقات الجارية ستشمل أيضا أسماء بارزة أخرى من بينها وزير سابق ووزير بعد الثورة إلى جانب بعض الموظفين في الديوانة.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة عاجل: فتح تحقيق قضائي في شأن ياسين الشنوفي

هذا هو كل المقالات عاجل: فتح تحقيق قضائي في شأن ياسين الشنوفي هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال عاجل: فتح تحقيق قضائي في شأن ياسين الشنوفي عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_9684.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "عاجل: فتح تحقيق قضائي في شأن ياسين الشنوفي"

إرسال تعليق