رابطة الأبطال وكأس الكنفدرالية : نقطة للترجي..وهزيمة مفاجئة للافريقي

رابطة الأبطال وكأس الكنفدرالية : نقطة للترجي..وهزيمة مفاجئة للافريقي - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان رابطة الأبطال وكأس الكنفدرالية : نقطة للترجي..وهزيمة مفاجئة للافريقي, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: رابطة الأبطال وكأس الكنفدرالية : نقطة للترجي..وهزيمة مفاجئة للافريقي
حلقة الوصل : رابطة الأبطال وكأس الكنفدرالية : نقطة للترجي..وهزيمة مفاجئة للافريقي

اقرأ أيضا


رابطة الأبطال وكأس الكنفدرالية : نقطة للترجي..وهزيمة مفاجئة للافريقي

تعادل الترجي الرياضي سلبيا ضد نادي سان جورج في أثيوبيا لحساب مباراة الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال افريقيا والتي دارت اليوم الثلاثاء 23 ماي.
وكان الترجي أنهى اللقاء منقوصا من خدمات غيلان الشعلاني اثر اقصائه في منتصف الشوط الثاني.
وفي أوغندا، انقاد الافريقي للهزيمة بهدفين لواحد في اطار الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الكنفدرالية ضد كامبالا سيتي، وكان الافريقي متقدما في النتيجة الى حدود دقيقة قبل نهاية الشوط بفضل هدف مختار بلخيثر قبل قبول هدفين.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة رابطة الأبطال وكأس الكنفدرالية : نقطة للترجي..وهزيمة مفاجئة للافريقي

هذا هو كل المقالات رابطة الأبطال وكأس الكنفدرالية : نقطة للترجي..وهزيمة مفاجئة للافريقي هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال رابطة الأبطال وكأس الكنفدرالية : نقطة للترجي..وهزيمة مفاجئة للافريقي عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_2280.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "رابطة الأبطال وكأس الكنفدرالية : نقطة للترجي..وهزيمة مفاجئة للافريقي"

إرسال تعليق