خاص/ هذه تفاصيل عملية إيقاف شفيق الجرايّة…والتحقيقات الأوليـــّة (متابعة)

خاص/ هذه تفاصيل عملية إيقاف شفيق الجرايّة…والتحقيقات الأوليـــّة (متابعة) - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان خاص/ هذه تفاصيل عملية إيقاف شفيق الجرايّة…والتحقيقات الأوليـــّة (متابعة), لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: خاص/ هذه تفاصيل عملية إيقاف شفيق الجرايّة…والتحقيقات الأوليـــّة (متابعة)
حلقة الوصل : خاص/ هذه تفاصيل عملية إيقاف شفيق الجرايّة…والتحقيقات الأوليـــّة (متابعة)

اقرأ أيضا


خاص/ هذه تفاصيل عملية إيقاف شفيق الجرايّة…والتحقيقات الأوليـــّة (متابعة)

حسب مصادر مطلعة لـ«الصريح أونلاين» وحوالي الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر، بأحد مقاهي البحيرة تمّ إيقاف رجل الأعمال شفيق الجرايّة من قبل وحدة مختصة لمكافحة الإرهاب تابعة للحرس الوطني، حيث تم إقتياد الجراية إلى ثكنة العوينة لإخضاعه للتحقيق بتهمة «التآمر على أمن الدولة»، وحسب ما أفادت به مصادر مطلعة لـ«الصريح أونلاين» تم توجيه عديد الأسئلة إلى شفيق الجرايّة ومن بينها بعض الشهادات حول أحداث تطاوين إلى جانب ما جاء في تصريحات صهر الرئيس السابق عماد الطرابلسي، ومازال يخضع شفيق الجرايّة إلى التحقيق إلى حد هذه اللحظة.
هذا وقد اتصلت «الصريح أونلاين» بمحامي الجرايّة الأستاذ فيصل الجدلاوي الذي أفادنا أنه في طريقه إلى مكان إيقاف شفيق الجرايّة وأضاف بأنه لا يملك معطيات إضافية حول أسباب الإيقاف الذي أفادنا بأنه لا يمكن الحكم على أسباب الإيقاف حاليا إلا بعد الإطلاع على سير التحقيقات وتساءل فيصل الجدلاوي عن الإيقاف بدون الإذن من النيابة العمومية حسب المعطيات الأوليّة.

 

المصدر: الصريح



وهكذا المادة خاص/ هذه تفاصيل عملية إيقاف شفيق الجرايّة…والتحقيقات الأوليـــّة (متابعة)

هذا هو كل المقالات خاص/ هذه تفاصيل عملية إيقاف شفيق الجرايّة…والتحقيقات الأوليـــّة (متابعة) هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال خاص/ هذه تفاصيل عملية إيقاف شفيق الجرايّة…والتحقيقات الأوليـــّة (متابعة) عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_4697.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "خاص/ هذه تفاصيل عملية إيقاف شفيق الجرايّة…والتحقيقات الأوليـــّة (متابعة)"

إرسال تعليق