عاجل: هذه حقيقة مغادرة سليم الرياحي الى وجهة غير معلومة، ومكان وجوده الحالي

عاجل: هذه حقيقة مغادرة سليم الرياحي الى وجهة غير معلومة، ومكان وجوده الحالي - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان عاجل: هذه حقيقة مغادرة سليم الرياحي الى وجهة غير معلومة، ومكان وجوده الحالي, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: عاجل: هذه حقيقة مغادرة سليم الرياحي الى وجهة غير معلومة، ومكان وجوده الحالي
حلقة الوصل : عاجل: هذه حقيقة مغادرة سليم الرياحي الى وجهة غير معلومة، ومكان وجوده الحالي

اقرأ أيضا


عاجل: هذه حقيقة مغادرة سليم الرياحي الى وجهة غير معلومة، ومكان وجوده الحالي

أكّدت يسرى الميلي عضو المكتب السياسي للإتحاد الوطني الحر مكلف بالإتصال أنّه لا صحة للأنباء التي تفيد مغادرة رجل الاعمال والقيادي في جبهة الانقاذ ورئيس النادي الافريقي سليم الرياحي الى وجهة غير معلومة، مشدّدة على أنّ الأخير كان في باريس خلال الاسبوع الماضي لتوجه فيما بعد الى تونس وهو حاليا في جينيف وسيغادرها مباشرة نحو السعودية لآداء مناسك العمرة..

هذا وتجدر الإشارة إلى أنّ أخبارا تم ترويجها تفيد مغادرة سليم الرياحي أرض الوطن مباشرة إثر علمه بإلقاء القبض على كل عدد من رجال الاعمال من بينهم شفيق جراية وياسين الشنوفي..  

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة عاجل: هذه حقيقة مغادرة سليم الرياحي الى وجهة غير معلومة، ومكان وجوده الحالي

هذا هو كل المقالات عاجل: هذه حقيقة مغادرة سليم الرياحي الى وجهة غير معلومة، ومكان وجوده الحالي هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال عاجل: هذه حقيقة مغادرة سليم الرياحي الى وجهة غير معلومة، ومكان وجوده الحالي عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_3882.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "عاجل: هذه حقيقة مغادرة سليم الرياحي الى وجهة غير معلومة، ومكان وجوده الحالي"

إرسال تعليق