مكتب النهضة يجتمع للنظر في الإيقافات الأخيرة

مكتب النهضة يجتمع للنظر في الإيقافات الأخيرة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان مكتب النهضة يجتمع للنظر في الإيقافات الأخيرة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: مكتب النهضة يجتمع للنظر في الإيقافات الأخيرة
حلقة الوصل : مكتب النهضة يجتمع للنظر في الإيقافات الأخيرة

اقرأ أيضا


مكتب النهضة يجتمع للنظر في الإيقافات الأخيرة

أفاد الناطق الرسمي باسم حركة النهضة، عماد الخميري، بأن “المكتب التنفيذي للحركة سيجتمع اليوم الأربعاء، للنظر في المستجدات الأخيرة على الساحة والتي من بينها سلسلة الإيقافات التي طالت أشخاصا تعلقت بهم شبهات فساد”.
وقال الخميري في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء “إن اجتماع كتلة الحركة بالبرلمان الذي انعقد أمس الثلاثاء، برئاسة راشد الغنوشي، رئيس النهضة، لم يتطرّق إلى هذه المسألة، في انتظار تجميع المعطيات وتحديد موقف في الغرض”.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة مكتب النهضة يجتمع للنظر في الإيقافات الأخيرة

هذا هو كل المقالات مكتب النهضة يجتمع للنظر في الإيقافات الأخيرة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال مكتب النهضة يجتمع للنظر في الإيقافات الأخيرة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_5326.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "مكتب النهضة يجتمع للنظر في الإيقافات الأخيرة"

إرسال تعليق