الزملكاوي محمد إبراهيم خارج حسابات كوبر في قائمة تونس

الزملكاوي محمد إبراهيم خارج حسابات كوبر في قائمة تونس - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان الزملكاوي محمد إبراهيم خارج حسابات كوبر في قائمة تونس, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: الزملكاوي محمد إبراهيم خارج حسابات كوبر في قائمة تونس
حلقة الوصل : الزملكاوي محمد إبراهيم خارج حسابات كوبر في قائمة تونس

اقرأ أيضا


الزملكاوي محمد إبراهيم خارج حسابات كوبر في قائمة تونس

اتفق الجهاز الفنى للمنتخب المصري بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، على استبعاد محمد إبراهيم لاعب الزمالك من قائمة الفراعنة للقاء تونس يوم 11 جوان المقبل، بالجولة الأولى لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكامرون.
وكشف مصدر بجهاز المنتخب المصري أن كوبر أبدى عدم قناعته بمستوى محمد إبراهيم خلال الفترة الأخيرة وإصراره على الحل الفردي وعدم الاعتماد على اللعب الجماعي فى المقام الأول.
جدير بالذكر أن المنتخب سيُعلن قائمة اللاعبين المحليين للقاء تونس نهاية الشهر الجاري، بعدما سبق وأعلن المنتخب عن ضم 10 محترفين.

 

المصدر: الصريح



وهكذا المادة الزملكاوي محمد إبراهيم خارج حسابات كوبر في قائمة تونس

هذا هو كل المقالات الزملكاوي محمد إبراهيم خارج حسابات كوبر في قائمة تونس هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال الزملكاوي محمد إبراهيم خارج حسابات كوبر في قائمة تونس عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_7877.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "الزملكاوي محمد إبراهيم خارج حسابات كوبر في قائمة تونس"

إرسال تعليق