احباط مخطط هجرة سرية وايقاف 16 مشتبها فيهم

احباط مخطط هجرة سرية وايقاف 16 مشتبها فيهم - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان احباط مخطط هجرة سرية وايقاف 16 مشتبها فيهم, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: احباط مخطط هجرة سرية وايقاف 16 مشتبها فيهم
حلقة الوصل : احباط مخطط هجرة سرية وايقاف 16 مشتبها فيهم

اقرأ أيضا


احباط مخطط هجرة سرية وايقاف 16 مشتبها فيهم

حسب تأكيد مصادر مطلعة لـ «الصريح اون لاين»، فقد نجحت الوحدات البحرية العائمة للحرس الوطني التابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني ببنزرت في سواحل غار الملح من احباط عملية هجرة سرية كانت متجهة خلسة الى ايطاليا وقد تم القاء القبض على 16شخصا من المشاركين في العملية تتراوح اعمارهم بين 20 و35 عاما جميعهم تونسيون وأحدهم مفتش عنه بتهمة السكر وقد كانوا على متن مركب صيد مجهز بمحركين بخاريين اثنين وقد تم حجز مبلغ مالي بحوزتهم قدره 770 اورو و40 دينارا تونسية..
وبمراجعة النيابة العمومية أذنت لفرقة الارشاد البحري بالاحتفاظ بهم ومباشرة قضيتين عدليتين الاولى موضوعها اجتياز الحدود البحرية خلسة والثانية مسك عملة اجنبية.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة احباط مخطط هجرة سرية وايقاف 16 مشتبها فيهم

هذا هو كل المقالات احباط مخطط هجرة سرية وايقاف 16 مشتبها فيهم هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال احباط مخطط هجرة سرية وايقاف 16 مشتبها فيهم عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/16_24.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "احباط مخطط هجرة سرية وايقاف 16 مشتبها فيهم"

إرسال تعليق