(عاجل) - انباء عن فرار سليم الرياحي..القبض على عقيد ديوانة..ومطاردة رجل اعمال في بنقردان..

(عاجل) - انباء عن فرار سليم الرياحي..القبض على عقيد ديوانة..ومطاردة رجل اعمال في بنقردان.. - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان (عاجل) - انباء عن فرار سليم الرياحي..القبض على عقيد ديوانة..ومطاردة رجل اعمال في بنقردان.., لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: (عاجل) - انباء عن فرار سليم الرياحي..القبض على عقيد ديوانة..ومطاردة رجل اعمال في بنقردان..
حلقة الوصل : (عاجل) - انباء عن فرار سليم الرياحي..القبض على عقيد ديوانة..ومطاردة رجل اعمال في بنقردان..

اقرأ أيضا


(عاجل) - انباء عن فرار سليم الرياحي..القبض على عقيد ديوانة..ومطاردة رجل اعمال في بنقردان..

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": نشر موقع "تونيزي تيليغراف" خبر هروب سليم الرياحي الى وجهة غير معلومة.. وياتي ذلك على غداة انطلاق حملة لاصطياد "رؤوس الفساد" في تونس, افضت الى حد الان الى القبض على عدد من رجال الاعمال من اهمهم شفيق الجراية وياسين الشنوفي.. وفي الاثناء نشر محسن مرزوق امين عام حركة "مشروع تونس"تحديثة طالب فيها ب"هدنة سياسية" ..وقال مرزوق:
"اعتبارا للظرف الخاص الذي تعيشه البلاد، ولتثبت الدولة ذاتها في الحرب على الفوضى والفساد، بشكل شامل ودون تمييز او حسابات وفي إطار القانون، اعتقد انه من الضروري اعلان "هدنة سياسية" وقتية كبادرة حسن نيةً حتى يلتف التونسيون اجمعهم بمحتجيهم السلميين وغير محتجيهم في الجنوب والوسط والشمال حول الراية الوطنية ضد العابثين بالامن الوطني وشبكات الفساد وسيكون بعد ذلك لكل حادث حديث في قضايا التنمية والرؤيا والحوكمة والحلول السياسية للمستقبل القريب والمتوسط".. ومن جهة اخرى علمت "الاخبارية" انه تم مساء الثلاثاء ايقاف عقيد في الديوانة يشتبه في تورطه في ملفات فساد ثقيلة..
فيما تناهى الى مسامع "الاخبارية" ان رجل الاعمال المقبوض عليه نجيب بن اسماعيل قد حاول الفرار الى ليبيا قبل القاء القبض عليه قرب بنقردان.. واضافت المصادر ذاتها ان الحملة ستستمر بقوة الى غاية نهاية شهر ماي الجاري على الاقل..


وهكذا المادة (عاجل) - انباء عن فرار سليم الرياحي..القبض على عقيد ديوانة..ومطاردة رجل اعمال في بنقردان..

هذا هو كل المقالات (عاجل) - انباء عن فرار سليم الرياحي..القبض على عقيد ديوانة..ومطاردة رجل اعمال في بنقردان.. هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال (عاجل) - انباء عن فرار سليم الرياحي..القبض على عقيد ديوانة..ومطاردة رجل اعمال في بنقردان.. عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_6610.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "(عاجل) - انباء عن فرار سليم الرياحي..القبض على عقيد ديوانة..ومطاردة رجل اعمال في بنقردان.."

إرسال تعليق