(هذا احدهم) - سيارات فخمة امام ثكنة العوينة لنجدة شفيق الجراية..

(هذا احدهم) - سيارات فخمة امام ثكنة العوينة لنجدة شفيق الجراية.. - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان (هذا احدهم) - سيارات فخمة امام ثكنة العوينة لنجدة شفيق الجراية.., لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: (هذا احدهم) - سيارات فخمة امام ثكنة العوينة لنجدة شفيق الجراية..
حلقة الوصل : (هذا احدهم) - سيارات فخمة امام ثكنة العوينة لنجدة شفيق الجراية..

اقرأ أيضا


(هذا احدهم) - سيارات فخمة امام ثكنة العوينة لنجدة شفيق الجراية..

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": لفت القيادي في "مشروع تونس" ايمن البجاوي الى ان "وجود عدد من السيارات الفخمة أمام ثكنة العوينة"..وقال ان ذلك "يثير الانتباه".. وحاولت "الاخبارية" استجلاء الامر بطرقها الخاصة..حيث تبين بالفعل تواجد عدد من السيارات الفخمة امام الثكنة..وتم التعرف من بينها على سيارة نبيل القروي (مالك قناة "نسمة") الذي يبدو انه هب لمسااعدة صديقه الموقوف شفيق الجراية..

ولاستجلاء ما هو بصدد الحدوث.. وقالت مصادر "الاخبارية" ان محاولات البعض الدخول الى الثكنة لمقابلة المسؤولين هناك باءت بالفشل.. ويذكر ان مصادر مسؤولة اكدت مساء اليوم الثلاثاء لوكالة تونس إفريقيا للأنباء ، إلقاء القبض على كل من المدعو شفيق الجراية والمدعو ياسين الشنوفي ووضعهما تحت الإقامة الجبرية في مكان رفضت ذات المصادر الإفصاح عنه. وأضافت المصادر نفسها أن الأبحاث جارية في موضوع إيقافهما، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

وكان المحامي فيصل الجدلاوي أكد في وقت سابق من اليوم لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، خبر إيقاف رجل الأعمال شفيق جراية من قبل أعوان الأمن، موضحا أن محاميي جراية لا علم لهم إلى حد الآن بمكان إيقافه. وقال الجدلاوي "إنّ عملية الإيقاف تمت في مقهى بجهة البحيرة بالعاصمة" ومن جهته، أكد الناطق الرسمي باسم النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس سفيان السليطي أن النيابة العمومية بتونس في القطبين المالي وقطب مكافحة الارهاب والحق العام لا علم لها بالموضوع ولم تتخذ أي قرار بالإيقاف أو الإحتفاظ الذي لا يتم حسب القانون إلا بإذن من النيابة العمومية. وتداولت بعض وسائل الإعلام، نقلا عن شهود عيان كانوا على عين المكان، خبرا مفاده أن رجل الأعمال شفيق جراية تم إيقافه بمقهى بجهة البحيرة ووضع الأصفاد في يديه، على خلفية الاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالمس من أمن الدولة.


وهكذا المادة (هذا احدهم) - سيارات فخمة امام ثكنة العوينة لنجدة شفيق الجراية..

هذا هو كل المقالات (هذا احدهم) - سيارات فخمة امام ثكنة العوينة لنجدة شفيق الجراية.. هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال (هذا احدهم) - سيارات فخمة امام ثكنة العوينة لنجدة شفيق الجراية.. عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_5861.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "(هذا احدهم) - سيارات فخمة امام ثكنة العوينة لنجدة شفيق الجراية.."

إرسال تعليق