(بعد ايقاف الجراية) - يوسف يمسك الكتاب بقوة..ورؤوس اخرى في الطريق..(فيديو)

(بعد ايقاف الجراية) - يوسف يمسك الكتاب بقوة..ورؤوس اخرى في الطريق..(فيديو) - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان (بعد ايقاف الجراية) - يوسف يمسك الكتاب بقوة..ورؤوس اخرى في الطريق..(فيديو), لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: (بعد ايقاف الجراية) - يوسف يمسك الكتاب بقوة..ورؤوس اخرى في الطريق..(فيديو)
حلقة الوصل : (بعد ايقاف الجراية) - يوسف يمسك الكتاب بقوة..ورؤوس اخرى في الطريق..(فيديو)

اقرأ أيضا


(بعد ايقاف الجراية) - يوسف يمسك الكتاب بقوة..ورؤوس اخرى في الطريق..(فيديو)

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": حصل ما كان متوقعا من عديد المراقبين منذ مدة , وتم اليوم ايقاف رجل الاعمال المثير للجدل شفيق الجراية بقرار شخصي من رئيس الحكومة يوسف الشاهد -بحسب ما بلغ الى مسامع "الاخبارية"..ثم تبع ذلك مباشرة ايقاف الديواني السابق ورجل الاعمال الذي ترشح للانتخابات الرئاسية ياسين الشنوفي.. واذا كان شفيق الجراية يعتقد -عبر جميع تصريحاته الاخيرة- انه محمي بالقانون..الى درجة تحدي رئيس الحكومة بانه "عاجز عن ايقاف معزة" كما قال بالحرف في احد تدخلاته التلفزية..فان يوسف الشاهد اجاب بطريقته يومئذ , وقال للاعلامي بوبكر بن عكاشة "يلزم الفاسدين يشدو الحبس"..
ثم كررها "رؤوس الفساد يلزم يشدو الحبس".. ولم يمض على تلك التصريحات المدوية سوى شهر ونصف ليتضح ان يوسف الشاهد كان بصدد اعداد عدته القانونية ليعمل بما جاء في سورة مريم "يَا يَحْيَى خُذِ الْكِتَـابَ بِقُوَّة وآتَيْنـاهُ الْحُكْمَ صَبِيَّاً".. (انظر الفيديو المرافق للمقال).. وبحسب ما ورد على "الاخبارية" من معلومات , فان ايقاف شفيق الجراية ليس سوى بداية تساقط رؤوس الفساد في تونس..
وسيظهر ذلك من خلال ايقافات مرتقبة اخرى لمن اثبت التدقيق في ملفاتهم انهم تحايلوا على الدولة او على الافراد باستعمال اساليب ملتوية عبر القضاء او سواه من اجهزة الدولة.
.كما انه بات من الاكيد اعلان حملة قضائية كبرى على كبار موظفي الدولة الذين يشتبه بارتباطهم بمافيا رجال اعمال , مقابل رشاوى ضخمة.. ويبقى توقيت القبض على شفيق الجراية مثيرا للاهتمام ايضا باعتبار انه جاء يوما واحدا بعد احتدام الوضع الامني في تطاوين ..
وبصرف النظر عما يقال حول امكانية وجود علاقة لتلك الاحداث المؤسفة مع شفيق الجراية, فان عدم الالتفات لتهديدات الجراية السابقة بانه يملك "قاعدة شعبية" بين ابناء الجنوب التونسي , وتنفيذ امر الايقاف بتهم ثقيلة, امر يحسب ليوسف الشاهد في باب اتخاذ المواقف القوية حتى في الظروف التي ينصح فيها البعض بالتمهل..لكن معنى ذلك لدى فريق اخر هو "بداية عودة هيبة الدولة" عن طريق انفاذ القانون..

اضغط على الرابط التالي لمشاهدة الفيديو:



وهكذا المادة (بعد ايقاف الجراية) - يوسف يمسك الكتاب بقوة..ورؤوس اخرى في الطريق..(فيديو)

هذا هو كل المقالات (بعد ايقاف الجراية) - يوسف يمسك الكتاب بقوة..ورؤوس اخرى في الطريق..(فيديو) هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال (بعد ايقاف الجراية) - يوسف يمسك الكتاب بقوة..ورؤوس اخرى في الطريق..(فيديو) عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_5104.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "(بعد ايقاف الجراية) - يوسف يمسك الكتاب بقوة..ورؤوس اخرى في الطريق..(فيديو)"

إرسال تعليق