الترجي : زعبية “آوت”، ثلاثي بارز تحت المجهر..وانقسام حول اينرامو

الترجي : زعبية “آوت”، ثلاثي بارز تحت المجهر..وانقسام حول اينرامو - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان الترجي : زعبية “آوت”، ثلاثي بارز تحت المجهر..وانقسام حول اينرامو, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: الترجي : زعبية “آوت”، ثلاثي بارز تحت المجهر..وانقسام حول اينرامو
حلقة الوصل : الترجي : زعبية “آوت”، ثلاثي بارز تحت المجهر..وانقسام حول اينرامو

اقرأ أيضا


الترجي : زعبية “آوت”، ثلاثي بارز تحت المجهر..وانقسام حول اينرامو

طوى الترجيون سريعا صفحة التتويج بلقب البطولة الوطنية المحترفة لكرة القدم، وهو أمر يبدو مطلوبا حتى لا يتواصل الانتشاء طويلا ويؤثر تباعا على الجاهزية الذهنية للمجموعة أمام تواتر الاستحقاقات بين كأس محلية ودوري أبطال العرب وأيضا الاستحقاق الأهم وهو دوري أبطال افريقيا.
واذا ما كان دور الاطار الفني مهما للغاية في ضمان مواصلة العمل بنفس العزيمة وعدم تشتيت تركيز اللاعبين، فان هنالك عمل اداري يجري بالتوازي لضمان حصول بعض التعزيزات القيمة فنيا حتى تستمر مسيرة الفريق كأفضل ما يكون، وهنالك مشاورات تجري بين مسيري النادي والاطار الفني حول تعزيزات مستعجلة خاصة انه توجد قناعة راسخة في الترجي ترفض مبدأ تكديس الانتدابات وتبحث عن عناصر ذات اضافة مؤكدة راهنا.
واذا ما تأكد رحيل المهاجم الليبي محمد زعبية بعد استنفاده لكل فرص التدارك وصدامه المتواصل مع فوزي البنزرتي الذي بات واضحا أنه لن يتواصل كثيرا ولن يصبر على لاعب بمثل مزاج زعبية رغم قيمته الفنية، فان هنالك حديث متواتر عن امكانية عودة النيجيري مايكل اينرامو بعد انتهاء تجربته مع الاتفاق السعودي.
موضوع مايكل خلف انقساما بين من يرى أن اللاعب فقدا جانبا من حماسة ونجاعة الأمس، فيما يدافع شق ثان عن عودته بالنظر الى غيرته المفرطة على النادي والتصاقه بأجوائه مما قد يمثل دفعا معنويا للاعبين الشبان باجادة التأطير خاصة أن مايكل مازال قريبا جدا من كواليس الفريق وقد تمثل عودته دافعا لمزيد اجتهاد المهاجمين..
وبعيدا عن الفرضيات المطروحة، فان هنالك اهتمام جدي بخدمات كل من عبد القادر الوسلاتي وأسامة الحدادي وفرانك كوم بدرجات متباينة وقد تحدد المبالغ المالية الأولويات في اتمام الصفقات، ثم أيضا معرفة موقف خليل شمام نهائيا بتمديد العقد من عدمه خاصة أن لاعب الخبرة أظهر في الأونة الأخيرة مؤشرات ايجابية عن استعادته جانبا من حيويته وهو ما قد يقلل من فرص انتداب الحدادي..كما ان استقدام علي معلول (رغم قيمته المؤكدة كرويا) قد يمثل مجازفة كبيرة بالنظر الى غلاء الصفقة واستحالة الانتفاع بخدماته قاريا بعد تسجيل اسمه في قائمة الأهلي المصري.
ومن جهة أخرى يرتقب عودة هيثم الجويني من تينيريفي الاسباني طالما أن “الكوتش” فوزي البنزرتي يبدو في قناعة نفسه من أشد المؤمنين بخصال الجويني ويعلم أن اشكاله ذهني ومعنوي بحت..وهو ما اعتاد “موسيو بريسينغ” على فك شفرته مع أكثر من لاعب..
طارق

 

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة الترجي : زعبية “آوت”، ثلاثي بارز تحت المجهر..وانقسام حول اينرامو

هذا هو كل المقالات الترجي : زعبية “آوت”، ثلاثي بارز تحت المجهر..وانقسام حول اينرامو هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال الترجي : زعبية “آوت”، ثلاثي بارز تحت المجهر..وانقسام حول اينرامو عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_6578.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "الترجي : زعبية “آوت”، ثلاثي بارز تحت المجهر..وانقسام حول اينرامو"

إرسال تعليق