رغم الصعود: “انفجار” يقسم هيئة المنستير..والبلي أمام اختبار ثقيل

رغم الصعود: “انفجار” يقسم هيئة المنستير..والبلي أمام اختبار ثقيل - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان رغم الصعود: “انفجار” يقسم هيئة المنستير..والبلي أمام اختبار ثقيل, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: رغم الصعود: “انفجار” يقسم هيئة المنستير..والبلي أمام اختبار ثقيل
حلقة الوصل : رغم الصعود: “انفجار” يقسم هيئة المنستير..والبلي أمام اختبار ثقيل

اقرأ أيضا


رغم الصعود: “انفجار” يقسم هيئة المنستير..والبلي أمام اختبار ثقيل

لم تدم الفرحة طويلا في نادي عاصمة الرباط اثر ضمان عودة فريق أكابر كرة القدم الى “الناسيونال” حيث سرعان ما تفجر اشكال وقوع أربع استقالات صلب الهيئة المديرة لأحمد البلي، وهو ما فرض معطيات جديدة تستوجب اصلاح الخلل أو المرور الى مرحلة جديدة لاجراء انتخابات واعادة تشكيل ملامح ادارة جديدة.
وتقول مصادر أخبار الجمهورية ان الانفصال كان متوقعا بحكم انقطاع التواصل بصفة شبه تامة بين البلي ومساعديه الأربعة في الهيئة منذ منتصف الموسم الرياضي، غير أن المستقيلين غلبوا مصلحة النادي وقرروا ارجاء الانسحاب الى ما بعد الاطمئنان على مصير الفريق وضمان الصعود، حيث يتهم هؤلاء زميلهم الرئيس بالانفراد بالرأي وتغييبهم بشكل شبه مطلق في شتى القرارات المتخذة وهو ما كان بمثابة القطرة التي أفاضت الكأس.
ونشير الى أنه وفق أجد المعطيات فان نجاح الرئيس أحمد البلي في اقناع المستقيلين بالعدول عن قرارهم يبدو صعبا مما سيفرض المرور الى انتخابات جديدة يرتقب أيضا أن تشهد مشاركة الرئيس القديم- الجديد خاصة ان بوادر النجاح توفرت في عمله وتتطلب مزيد الدعم حتى يترسخ مناخ الاستقرار صلب الجمعية.

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة رغم الصعود: “انفجار” يقسم هيئة المنستير..والبلي أمام اختبار ثقيل

هذا هو كل المقالات رغم الصعود: “انفجار” يقسم هيئة المنستير..والبلي أمام اختبار ثقيل هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال رغم الصعود: “انفجار” يقسم هيئة المنستير..والبلي أمام اختبار ثقيل عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_3955.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "رغم الصعود: “انفجار” يقسم هيئة المنستير..والبلي أمام اختبار ثقيل"

إرسال تعليق