جماهير الملعب القابسي تطالب بغربلة شاملة..ومدرب من الوزن الثقيل

جماهير الملعب القابسي تطالب بغربلة شاملة..ومدرب من الوزن الثقيل - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان جماهير الملعب القابسي تطالب بغربلة شاملة..ومدرب من الوزن الثقيل, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: جماهير الملعب القابسي تطالب بغربلة شاملة..ومدرب من الوزن الثقيل
حلقة الوصل : جماهير الملعب القابسي تطالب بغربلة شاملة..ومدرب من الوزن الثقيل

اقرأ أيضا


جماهير الملعب القابسي تطالب بغربلة شاملة..ومدرب من الوزن الثقيل

أنهى الملعب القابسي موسمه في صدارة ترتيب مرحلة البلاي آوت أي سابع الترتيب العام، ورغم تدارك زملاء أحمد حسني وخلدون منصور لبداية الموسم المتواضعة الا أن المحصول لم يشف غليل الأحباء بعد انتظاراتهم لموسم كبير خاصة بعد جيش الانتدابات من هيئة الجماعي وعقب موسم تاريخي لامست خلاله “الستيدة” سقف دوري المجموعات في مشاركتها القارية الأولى..
وبعد تأكد رحيل المدرب مراد العقبي والتحاقه بالاطار الفني للمنتخب، تحرك جانب كبير من أنصار الفريق لمطالبة هيئة النادي قصد استقدام اسم من الوزن الثقيل يكون قادرا على فرض الانضباط وقيادة الملعب القابسي الى سقف أرفع في الطموحات وتدارك حصاد الموسم الفارط، وللغرض فان جماهير “الستيدة” دعت الى ايلاء الموضوع التركيز التام حتى تتوفر أولى ضمانات النجاح باطار فني كفء..
في جانب ثان، دعت الجماهير الى غربلة شاملة للرصيد البشري والاستغناء من خالوا أنفسهم نجوما وتعالوا على الفريق رعم أنه نفض الغبار على أكثر من اسم، وهنالك توجه عام في الشارع الرياضي بقابس يدعو خاصة الى طرد من حامت حولهم شبهة التخاذل في بعض مواجهات نهاية السباق..وهي قائمة معروفة حسب رواية الأحباء ولا تنتظر سوى تفعيل القرار الحازم أيضا تجاه من دعوا الى التمرد ورفضوا التنقل الى القيروان بعد وجود تأخير في صرف المستحقات حصل صلب أكثر من ناد غير أن ردة الفعل كانت مفاجئة صلب ناديهم…

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة جماهير الملعب القابسي تطالب بغربلة شاملة..ومدرب من الوزن الثقيل

هذا هو كل المقالات جماهير الملعب القابسي تطالب بغربلة شاملة..ومدرب من الوزن الثقيل هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال جماهير الملعب القابسي تطالب بغربلة شاملة..ومدرب من الوزن الثقيل عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_2387.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "جماهير الملعب القابسي تطالب بغربلة شاملة..ومدرب من الوزن الثقيل"

إرسال تعليق