لأنه يرفض صيام رمضان «خلعته»!

لأنه يرفض صيام رمضان «خلعته»! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان لأنه يرفض صيام رمضان «خلعته»!, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: لأنه يرفض صيام رمضان «خلعته»!
حلقة الوصل : لأنه يرفض صيام رمضان «خلعته»!

اقرأ أيضا


لأنه يرفض صيام رمضان «خلعته»!

أقامت «إلهام ع. ا» 30 سنة دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بإمبابة بمصر ضد زوجها «خالد ع. ا» 40 سواق ميكروباص، وذلك بسبب رفضه للصوم فى رمضان.
وقالت الزوجة فى دعواها: «تزوجته ومرت الأيام علينا وهو يرفض صوم رمضان وكلما وجهت إلى الأمر يتشاجر معى».
وأضافت: رمضان السابق مر ولم يصم وتشاجرت معه، وعلى إثر ذلك تركت البيت حتى جاءنى واعتذر لى ووعدنى بالصوم والتقرب لله».
واستكملت حديثها: «ومرت الأيام على صلحى ورجعت وعشت معه أياما سعيدة حتى رزقنا الله طفلنا «محمد»، وحلمت بأن ابنى فى يدى نور ويتحدث إلى «أرجوكى اجعلى أبى يتقرب إلى الله ويصوم»، فأبلغته ذلك فوعدنى بصوم رمضان وسألت شيخا، فرد على بقوله إن ذلك توجيه من الله بأنه -سبحانه- يحذره ويأمره بالصوم كرامة لطفلى».
وأضافت «ومرت الأيام وأنجبت محمد وطلبت منه أن ينفذ طلبه لى واعتقدت أنه سوف ينفذ ما عهدنا عليه، ولكنه لم ينفذ وذلك على إثر قوله له لا تنسى الصوم فى رمضان فرد على (أنت مالك)، واجهته بالحلم، فسخر منى بعدها أصيب طفلى بسخونة شديدة، ولكن الله شفاه، فاعتقدت أن يهديه الله.
وكلما واجهته بالصيام، رد قائلا: «أنا حر»، مرت الأيام وجئت إليه بشيخ يفسر له الرؤيا، ويؤكد له على الصوم، فما كان منه إلا أن طرده.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة لأنه يرفض صيام رمضان «خلعته»!

هذا هو كل المقالات لأنه يرفض صيام رمضان «خلعته»! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال لأنه يرفض صيام رمضان «خلعته»! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_3500.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "لأنه يرفض صيام رمضان «خلعته»!"

إرسال تعليق