من هو العقيد السابق في الديوانة الذي تمّ إيقافه؟

من هو العقيد السابق في الديوانة الذي تمّ إيقافه؟ - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان من هو العقيد السابق في الديوانة الذي تمّ إيقافه؟, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: من هو العقيد السابق في الديوانة الذي تمّ إيقافه؟
حلقة الوصل : من هو العقيد السابق في الديوانة الذي تمّ إيقافه؟

اقرأ أيضا


من هو العقيد السابق في الديوانة الذي تمّ إيقافه؟

أكد مصدر مطلع لحقائق اون لاين، أن العقيد السابق في الديوانة الذي تمّ إيقافه فجر اليوم الاربعاء 24 ماي 2017، هو رضا العياري، للاشتباه في تورطه بقضايا فساد. 

كما قامت فرقة مختصة من الحرس الوطني في حدود الساعة الحادية عشرة ليلا من إلقاء القبض على رجل الأعمال نجيب بن اسماعيل، بالجنوب وهو بصدد الهروب من تونس في سيارة رباعية الدفع، بتهم تتعلق بتهديد أمن الدولة، وفق ذات المصدر.

وللتذكير فقد تمّ القبض عشية الأمس أيضا على رجلي الأعمال شفيق جراية وياسين الشنوفي في قضايا تتعلق بالفساد والاضرار بأمن الدولة.

ويقبع المتهمون الأربعة تحت الإقامة الجبرية، فيما أكد مصدرنا أن هناك إيقافات منتظرة لموظفين بالدولة وإطارات ديوانية، التي جاءت بناء على شهادة عماد الطرابلسي.

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة من هو العقيد السابق في الديوانة الذي تمّ إيقافه؟

هذا هو كل المقالات من هو العقيد السابق في الديوانة الذي تمّ إيقافه؟ هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال من هو العقيد السابق في الديوانة الذي تمّ إيقافه؟ عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_9674.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "من هو العقيد السابق في الديوانة الذي تمّ إيقافه؟"

إرسال تعليق