المصادقة على مشروع قانون جوازات ووثائق السفر

المصادقة على مشروع قانون جوازات ووثائق السفر - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان المصادقة على مشروع قانون جوازات ووثائق السفر, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: المصادقة على مشروع قانون جوازات ووثائق السفر
حلقة الوصل : المصادقة على مشروع قانون جوازات ووثائق السفر

اقرأ أيضا


المصادقة على مشروع قانون جوازات ووثائق السفر

تم امس الثلاثاء بمجلس نواب الشعب، المصادقة على مشروع القانون الأساسي المتعلّق بتنقيح وإتمام القانون عدد 40 لسنة 1975 والمتعلّق بجوازات السّفر ووثائق السّفر الذي يندرج في إطار تنزيل أحكام الدّستور و يشمل من هم حاليا في حالة تحجير سفر. 
و تم ذلك بموافقة 119 نائبا ودون احتفاظ ودون رفض.
وجاء مشروع القانون بضمانات هامّة على غرار التّنصيص على تحديد آجال التّحجير ب 14 شهرا وفي حالة عدم صدور الحكم القضائي في هذه المدّة يرفع التّحجير آليّا ويواصل القضاء مجراه، وحذف الصّلاحيّة المزدوجة للسّلطات القضائيّة والمتمثّلة في التّحجير وسحب جواز السّفر وإعطاء صلاحيّة السّحب حصريّا لوزير الداخليّة.
كما نصّ المشروع على وجوب تعليل قرار التّحجير مثلما يجري به العمل في كلّ القرارات القضائيّة وعلى مبدأ التّقاضي على درجتين.
 

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة المصادقة على مشروع قانون جوازات ووثائق السفر

هذا هو كل المقالات المصادقة على مشروع قانون جوازات ووثائق السفر هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال المصادقة على مشروع قانون جوازات ووثائق السفر عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_2883.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "المصادقة على مشروع قانون جوازات ووثائق السفر"

إرسال تعليق