صفاقس : 4 من حاملي الدكتوراه يحاكمون على خلفية الاحتجاجات الأخيرة

صفاقس : 4 من حاملي الدكتوراه يحاكمون على خلفية الاحتجاجات الأخيرة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان صفاقس : 4 من حاملي الدكتوراه يحاكمون على خلفية الاحتجاجات الأخيرة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: صفاقس : 4 من حاملي الدكتوراه يحاكمون على خلفية الاحتجاجات الأخيرة
حلقة الوصل : صفاقس : 4 من حاملي الدكتوراه يحاكمون على خلفية الاحتجاجات الأخيرة

اقرأ أيضا


صفاقس : 4 من حاملي الدكتوراه يحاكمون على خلفية الاحتجاجات الأخيرة

قررت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية صفاقس 2 ، أمس الثلاثاء، إحالة 4 من حاملي الدكتوراه على أنظار الدائرة الجناحية بهذه المحكمة في حالة سراح لمقاضاتهم “من أجل تعطيل حرية العمل” وذلك على خلفية الاحتجاجات التي جدت خلال الأسبوع المنقضي بمقر جامعة صفاقس، وفق ما أفاد به، اليوم الأربعاء، الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس ومساعد الوكيل العام بمحكمة الاستئناف، مراد التركي.

وأوضح التركي أنه تم تعيين جلسة قضائية بتاريخ 12 أكتوبر 2017 لحاملي الدكتوراه الأربعة الذين كان تمت إحالتهم بحالة تقديم، والأبحاث المتعلقة بقضيتهم بتاريخ 23 ماي 2017 على أنظار وكيل الجمهورية.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة صفاقس : 4 من حاملي الدكتوراه يحاكمون على خلفية الاحتجاجات الأخيرة

هذا هو كل المقالات صفاقس : 4 من حاملي الدكتوراه يحاكمون على خلفية الاحتجاجات الأخيرة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال صفاقس : 4 من حاملي الدكتوراه يحاكمون على خلفية الاحتجاجات الأخيرة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/4_5.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "صفاقس : 4 من حاملي الدكتوراه يحاكمون على خلفية الاحتجاجات الأخيرة"

إرسال تعليق