حسب امرود: ارتفاع في نسبة الرضا على آداء يوسف الشاهد

حسب امرود: ارتفاع في نسبة الرضا على آداء يوسف الشاهد - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان حسب امرود: ارتفاع في نسبة الرضا على آداء يوسف الشاهد, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: حسب امرود: ارتفاع في نسبة الرضا على آداء يوسف الشاهد
حلقة الوصل : حسب امرود: ارتفاع في نسبة الرضا على آداء يوسف الشاهد

اقرأ أيضا


حسب امرود: ارتفاع في نسبة الرضا على آداء يوسف الشاهد

أظهر استطلاع للرأي أجرته مؤسسة “‘امرود” بالتعاون مع دار الصباح أن 62 بالمائة من المستجوبين يرفضون قانون المصالحة إضافة إلى تسجيل تراجع في نسبة الرضا عن أداء رئيس الجمهورية مقابل تسجيل ارتفاع طفيف في نسبة الرضا على أداء رئيس الحكومة. 
وكشف مقياس الشأن السياسي عن تراجع طفيف لنسبة الرضا عن أداء رئيس الجمهورية مقارنة بشهر أفريل الماضي لتبلغ النسبة 32.8 بالمائة خلال شهر ماي الجاري بعد ان كانت النسبة في حدود 33.2 بالمائة خلال شهر أفريل الماضي. 

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة حسب امرود: ارتفاع في نسبة الرضا على آداء يوسف الشاهد

هذا هو كل المقالات حسب امرود: ارتفاع في نسبة الرضا على آداء يوسف الشاهد هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال حسب امرود: ارتفاع في نسبة الرضا على آداء يوسف الشاهد عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_4582.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "حسب امرود: ارتفاع في نسبة الرضا على آداء يوسف الشاهد"

إرسال تعليق