عاجل/ صادم للغاية: تسريب فيديو يكشف عملية قتل الشهيد “أنور السكرافي”..”دهسه من قبل الأمن بطريقة فظيعة” (شاهد) !

عاجل/ صادم للغاية: تسريب فيديو يكشف عملية قتل الشهيد “أنور السكرافي”..”دهسه من قبل الأمن بطريقة فظيعة” (شاهد) ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان عاجل/ صادم للغاية: تسريب فيديو يكشف عملية قتل الشهيد “أنور السكرافي”..”دهسه من قبل الأمن بطريقة فظيعة” (شاهد) !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: عاجل/ صادم للغاية: تسريب فيديو يكشف عملية قتل الشهيد “أنور السكرافي”..”دهسه من قبل الأمن بطريقة فظيعة” (شاهد) !
حلقة الوصل : عاجل/ صادم للغاية: تسريب فيديو يكشف عملية قتل الشهيد “أنور السكرافي”..”دهسه من قبل الأمن بطريقة فظيعة” (شاهد) !

اقرأ أيضا


عاجل/ صادم للغاية: تسريب فيديو يكشف عملية قتل الشهيد “أنور السكرافي”..”دهسه من قبل الأمن بطريقة فظيعة” (شاهد) !

تناقلت اليوم الثلاثاء 23 ماي 2017 صفحات مواقع التواصل في تونس مقطع فيديو يكشف بوضوح كيف تم قتل الشهيد “أنور السكرافي” بدم بارد على يد الامن في احداث الكامور امس الاثنين.
المشهد يكشف قيام سيارة امنية بدهسه عمدا و ينفي بذلك تماما كذب وزير التشغيل عماد الحمامي الذي ادعى ان رفاق الشهيد من قاموا بدهسه.
essada


وهكذا المادة عاجل/ صادم للغاية: تسريب فيديو يكشف عملية قتل الشهيد “أنور السكرافي”..”دهسه من قبل الأمن بطريقة فظيعة” (شاهد) !

هذا هو كل المقالات عاجل/ صادم للغاية: تسريب فيديو يكشف عملية قتل الشهيد “أنور السكرافي”..”دهسه من قبل الأمن بطريقة فظيعة” (شاهد) ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال عاجل/ صادم للغاية: تسريب فيديو يكشف عملية قتل الشهيد “أنور السكرافي”..”دهسه من قبل الأمن بطريقة فظيعة” (شاهد) ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_1917.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "عاجل/ صادم للغاية: تسريب فيديو يكشف عملية قتل الشهيد “أنور السكرافي”..”دهسه من قبل الأمن بطريقة فظيعة” (شاهد) !"

إرسال تعليق