مدرب تونسي يتنافس مع نجم الكرة الجزائرية لخلافة بادو زاكي

مدرب تونسي يتنافس مع نجم الكرة الجزائرية لخلافة بادو زاكي - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان مدرب تونسي يتنافس مع نجم الكرة الجزائرية لخلافة بادو زاكي, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: مدرب تونسي يتنافس مع نجم الكرة الجزائرية لخلافة بادو زاكي
حلقة الوصل : مدرب تونسي يتنافس مع نجم الكرة الجزائرية لخلافة بادو زاكي

اقرأ أيضا


مدرب تونسي يتنافس مع نجم الكرة الجزائرية لخلافة بادو زاكي

 أشارت مصادر جزائرية الى وجود مفاوضات بين مجلس ادارة فريق شباب بلوزداد الجزائري والمدرب التونسي معز بوعكاز للتعاقد معه في الموسم القادم لخلافة المدرب المغربي بادو زاكي.

وأشارت نفس المصادر الى أن التونسي بوعكاز وبعد نجاحه مع سريع غليزن الجزائري فانه بات محط اهتمام ادارة بلوزداد رغم وجود أفضلية نسبية للمدرب المعروف والنجم السابق للكرة الجزائرية شريف وزاني.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة مدرب تونسي يتنافس مع نجم الكرة الجزائرية لخلافة بادو زاكي

هذا هو كل المقالات مدرب تونسي يتنافس مع نجم الكرة الجزائرية لخلافة بادو زاكي هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال مدرب تونسي يتنافس مع نجم الكرة الجزائرية لخلافة بادو زاكي عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_3630.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "مدرب تونسي يتنافس مع نجم الكرة الجزائرية لخلافة بادو زاكي"

إرسال تعليق