شاهد بالفيديو / رابعة السافي تهاجم هالة الذوادي : انت تحب تعمل ال"بوز".. والشعبوية رياضتك المفضلة Video

شاهد بالفيديو / رابعة السافي تهاجم هالة الذوادي : انت تحب تعمل ال"بوز".. والشعبوية رياضتك المفضلة Video - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان شاهد بالفيديو / رابعة السافي تهاجم هالة الذوادي : انت تحب تعمل ال"بوز".. والشعبوية رياضتك المفضلة Video, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: شاهد بالفيديو / رابعة السافي تهاجم هالة الذوادي : انت تحب تعمل ال"بوز".. والشعبوية رياضتك المفضلة Video
حلقة الوصل : شاهد بالفيديو / رابعة السافي تهاجم هالة الذوادي : انت تحب تعمل ال"بوز".. والشعبوية رياضتك المفضلة Video

اقرأ أيضا


شاهد بالفيديو / رابعة السافي تهاجم هالة الذوادي : انت تحب تعمل ال"بوز".. والشعبوية رياضتك المفضلة Video

 


هاجمت الممثلة رابعة السافي الاعلامية هالة الذوادي ووصفتها بالشعبوية على إثر نشر هذه الأخيرة فيديو أكدت فيه أن هناك رجل إتصل للتبرع بطفليه التوأم لأنه لم يعد قادرا على إعالتهم صحبة أخواتهم.
و قالت السافي خلال مداخلتها في برنامج "خميس عليك" على قناة "تونسنا" ، "تناولها للموضوع فيه برشا شعبوية و قلة مصداقية راجل كلمك في التاليفون و قلك عندي 6 صغار و نحب نتبرع بزوز معناتها معنديش باش نعيشهم يا تعاونوا يا ما تفضحوش'' قبل ان تضيف بالقول متوجهة بالقول لهالة الذوادي "انت تحب تعمل Buzz ، كلمني راجل اعمال و عطيتو رقم هالة باش يعاون الاب هذا ، كلمها محبتش تعطيه رقم الأب هذا باش يمشي يعاونوا من غير كاميرات و برولتوا و قتلو راهو في مدنين".
و وجهت قولها الى الذوادي "انت ما حبيتش تعطي النومرو ، ثما زوز احتمالات ، يا ماثماش منها الحكاية و إلا وقفت في رزق الراجل باش تركب على الحدث و الشعبوية رياضتك المفضلة و كانوا الراجل موجود بلحق أعطي رقمو للناس خلي يعانوا.

الفيديو :

         


وهكذا المادة شاهد بالفيديو / رابعة السافي تهاجم هالة الذوادي : انت تحب تعمل ال"بوز".. والشعبوية رياضتك المفضلة Video

هذا هو كل المقالات شاهد بالفيديو / رابعة السافي تهاجم هالة الذوادي : انت تحب تعمل ال"بوز".. والشعبوية رياضتك المفضلة Video هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال شاهد بالفيديو / رابعة السافي تهاجم هالة الذوادي : انت تحب تعمل ال"بوز".. والشعبوية رياضتك المفضلة Video عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2021/12/video_968.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "شاهد بالفيديو / رابعة السافي تهاجم هالة الذوادي : انت تحب تعمل ال"بوز".. والشعبوية رياضتك المفضلة Video"

إرسال تعليق