شاهد عاجل بالفيديو / قربة : زوج يقتل زوجته طعنا أمام إبنهما .. التفاصيل Video

شاهد عاجل بالفيديو / قربة : زوج يقتل زوجته طعنا أمام إبنهما .. التفاصيل Video - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان شاهد عاجل بالفيديو / قربة : زوج يقتل زوجته طعنا أمام إبنهما .. التفاصيل Video, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: شاهد عاجل بالفيديو / قربة : زوج يقتل زوجته طعنا أمام إبنهما .. التفاصيل Video
حلقة الوصل : شاهد عاجل بالفيديو / قربة : زوج يقتل زوجته طعنا أمام إبنهما .. التفاصيل Video

اقرأ أيضا


شاهد عاجل بالفيديو / قربة : زوج يقتل زوجته طعنا أمام إبنهما .. التفاصيل Video

 


أقدم صباح اليوم الثلاثاء بمدينة قربة زوج على قتل زوجته البالغة من العمر 31 سنة طعنا بسكّين في الظهر والصدر وقد سلم الجاني نفسه للأمن إثر قيامه بالجريمة وفق أكّده عصام الخميري الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائيّة بنابل 1 في مداخلة هاتفية مع برنامج “موجة صباح” .
وأضاف الخميري أن هناك خلافات زوجية بين الهالكة وزوجها مشيرا إلى أن الجريمة حدثت أمام ابن الضحية البالغ من العمر 11 سنة .

الفيديو :

         


وهكذا المادة شاهد عاجل بالفيديو / قربة : زوج يقتل زوجته طعنا أمام إبنهما .. التفاصيل Video

هذا هو كل المقالات شاهد عاجل بالفيديو / قربة : زوج يقتل زوجته طعنا أمام إبنهما .. التفاصيل Video هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال شاهد عاجل بالفيديو / قربة : زوج يقتل زوجته طعنا أمام إبنهما .. التفاصيل Video عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2021/12/video_763.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "شاهد عاجل بالفيديو / قربة : زوج يقتل زوجته طعنا أمام إبنهما .. التفاصيل Video"

إرسال تعليق