شاهد امين الجملي يروي آخر لحظات توفيق البحري: 'مات وانا محملو'!

شاهد امين الجملي يروي آخر لحظات توفيق البحري: 'مات وانا محملو'! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان شاهد امين الجملي يروي آخر لحظات توفيق البحري: 'مات وانا محملو'!, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: شاهد امين الجملي يروي آخر لحظات توفيق البحري: 'مات وانا محملو'!
حلقة الوصل : شاهد امين الجملي يروي آخر لحظات توفيق البحري: 'مات وانا محملو'!

اقرأ أيضا


شاهد امين الجملي يروي آخر لحظات توفيق البحري: 'مات وانا محملو'!

بالفيديو امين الجملي يروي آخر لحظات توفيق البحري 'مات وانا محملو'

في فيديو نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، رد فيه على تسائلات المحبين والمتابعين للراحل توفيق البحري حول حقيقة وفاته ، قال الممثل الشاب امين الجملي انه قد عايش اخر لحظات توفيق البحري وهو في السيارة معه ، وقد تجانب اطراف الحديث قبل ان يتفاجئ بتغيير ملاحه ووفاته في حضنه حسب ما قال الاخير. رحم الله فقيد واسكنه جنات الخلد ان شاء لله.

"بربي برشة ناس تطلبو فيا وتسئلو فيا يا هل ترى الباجي متريكس مات والا لا ؟ نحب نقلكم راهي مهيش اشاعة وراهو سي توفيق البحري توفي ، وتوفى في يدي انا انا الي مشيتلو لدارو وهزيتو للطبيب وركب بجنبي ونتحدث انا وياه في الثنية ومات وانا محملو".



وهكذا المادة شاهد امين الجملي يروي آخر لحظات توفيق البحري: 'مات وانا محملو'!

هذا هو كل المقالات شاهد امين الجملي يروي آخر لحظات توفيق البحري: 'مات وانا محملو'! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال شاهد امين الجملي يروي آخر لحظات توفيق البحري: 'مات وانا محملو'! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2021/12/blog-post_77.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "شاهد امين الجملي يروي آخر لحظات توفيق البحري: 'مات وانا محملو'!"

إرسال تعليق