شاهد بالفيديو/ ابنة توفيق البحري توجه نداء عاجل : "امي مجلوطة"

شاهد بالفيديو/ ابنة توفيق البحري توجه نداء عاجل : "امي مجلوطة" - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان شاهد بالفيديو/ ابنة توفيق البحري توجه نداء عاجل : "امي مجلوطة", لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: شاهد بالفيديو/ ابنة توفيق البحري توجه نداء عاجل : "امي مجلوطة"
حلقة الوصل : شاهد بالفيديو/ ابنة توفيق البحري توجه نداء عاجل : "امي مجلوطة"

اقرأ أيضا


شاهد بالفيديو/ ابنة توفيق البحري توجه نداء عاجل : "امي مجلوطة"

بالفيديو ابنة توفيق البحري توجه نداء عاجل امي مجلوطة

كشفت ابنة الراحل توفيق البحري في اتصال اذاعي، ان والدته قد تعرضت منذ فترة لازمة صحية خطيرة "جلطة" وقد غادرت المستشفى حديثا وكان والدها (توفيق البحري) هو الذي يساعدها في البيت في ظل غيابها بسبب العمل ، واضافت ان والدتها لم تصدق خبر وفاته في البداية "علاقة امي ببابا حاجة غير عادية وتحبو حب كبير عمري ماريت حب كيما هذا تغير عليه حتى من النسمة" واضافت ان شدة حزن امها قالت في لحظة حزن مؤثرة "كي دخلناه وحطوه في الصالة تقوللهم هذاكا يمثل عليكم توا شويا ويقوم".

وتابعت كاشفة : "أمي مستانسة بابا يقيمها ويلبسها حوايجها ويفطرها واليوم أول مرة امي تحس الفقدان متاعو بحرقة ووجيعة".



وهكذا المادة شاهد بالفيديو/ ابنة توفيق البحري توجه نداء عاجل : "امي مجلوطة"

هذا هو كل المقالات شاهد بالفيديو/ ابنة توفيق البحري توجه نداء عاجل : "امي مجلوطة" هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال شاهد بالفيديو/ ابنة توفيق البحري توجه نداء عاجل : "امي مجلوطة" عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2021/12/blog-post_75.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "شاهد بالفيديو/ ابنة توفيق البحري توجه نداء عاجل : "امي مجلوطة""

إرسال تعليق