أسامة الدراجي : مواجهة مازمبي ستكون دخولنا الفعلي في دور المجموعات

أسامة الدراجي : مواجهة مازمبي ستكون دخولنا الفعلي في دور المجموعات - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان أسامة الدراجي : مواجهة مازمبي ستكون دخولنا الفعلي في دور المجموعات, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: أسامة الدراجي : مواجهة مازمبي ستكون دخولنا الفعلي في دور المجموعات
حلقة الوصل : أسامة الدراجي : مواجهة مازمبي ستكون دخولنا الفعلي في دور المجموعات

اقرأ أيضا


أسامة الدراجي : مواجهة مازمبي ستكون دخولنا الفعلي في دور المجموعات

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
أسامة الدراجي : مواجهة مازمبي ستكون دخولنا الفعلي في دور المجموعات
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

أجرى الإفريقي، مساء أمس الخميس، أول حصة تدريبية له في الكونغو، من أجل الاستعداد لخوض المباراة المهمة التي ستجمعه، السبت المقبل، بمازمبي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واستغرقت الحصة التدريبية قرابة الساعة وشارك فيها كل اللاعبين وحرص خلالها المدرب شهاب الليلي على ضبط بعض الأمور التكتيكية التي من المنتظر أن يطبقها خلال المباراة.

وقال أسامة الدراجي، لاعب الإفريقي على هامش الحصة التدريبية: “نعتبر أن مشاركتنا في دور المجموعات ستنطلق يوم السبت، ولذلك نعتمد أن تكون بدايتنا موفقة، لأننا ندرك أنها ستكون مفتاح تأهلنا إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية”.

وأضاف: “نأمل أن نكون يوم السبت في أفضل مستوى، ونعود إلى تونس بنتيجة نسعد بها جماهيرنا”.



وهكذا المادة أسامة الدراجي : مواجهة مازمبي ستكون دخولنا الفعلي في دور المجموعات

هذا هو كل المقالات أسامة الدراجي : مواجهة مازمبي ستكون دخولنا الفعلي في دور المجموعات هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال أسامة الدراجي : مواجهة مازمبي ستكون دخولنا الفعلي في دور المجموعات عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_97.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "أسامة الدراجي : مواجهة مازمبي ستكون دخولنا الفعلي في دور المجموعات"

إرسال تعليق