6 أسماء جديدة في القائمة الافريقية للنجم الساحلي..التفاصيل

6 أسماء جديدة في القائمة الافريقية للنجم الساحلي..التفاصيل - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان 6 أسماء جديدة في القائمة الافريقية للنجم الساحلي..التفاصيل, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: 6 أسماء جديدة في القائمة الافريقية للنجم الساحلي..التفاصيل
حلقة الوصل : 6 أسماء جديدة في القائمة الافريقية للنجم الساحلي..التفاصيل

اقرأ أيضا


6 أسماء جديدة في القائمة الافريقية للنجم الساحلي..التفاصيل

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
6 أسماء جديدة في القائمة الافريقية للنجم الساحلي..التفاصيل
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

أضافت إدارة نادي النجم الساحلي أمس الخميس (اليوم الأخير لفترة التسجيل) 6 أسماء جديدة للقائمة التي ستشارك في بطولة الكنفيدرالية الأفريقية بالموسم الحالي.

ويستعد النجم الساحلي لمواجهة الصفاقسي بعد غدٍ الأحد، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكنفيدرالية.

وضم النجم الساحلي إلى قائمته الأفريقية كلا من الجزائري كريم عريبي والفينزويلي داروين ميندوزا وعلية البريقي ومحمد المثناني وصالح الحرابي والغامبي أداما غاما.



وهكذا المادة 6 أسماء جديدة في القائمة الافريقية للنجم الساحلي..التفاصيل

هذا هو كل المقالات 6 أسماء جديدة في القائمة الافريقية للنجم الساحلي..التفاصيل هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال 6 أسماء جديدة في القائمة الافريقية للنجم الساحلي..التفاصيل عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/6.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "6 أسماء جديدة في القائمة الافريقية للنجم الساحلي..التفاصيل"

إرسال تعليق