سيدي بوزيد : أولياء تلاميذ المدرسة القرآنية يطالبون بالإفراج عن أبنائهم وبإعادة فتحها

سيدي بوزيد : أولياء تلاميذ المدرسة القرآنية يطالبون بالإفراج عن أبنائهم وبإعادة فتحها - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان سيدي بوزيد : أولياء تلاميذ المدرسة القرآنية يطالبون بالإفراج عن أبنائهم وبإعادة فتحها, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: سيدي بوزيد : أولياء تلاميذ المدرسة القرآنية يطالبون بالإفراج عن أبنائهم وبإعادة فتحها
حلقة الوصل : سيدي بوزيد : أولياء تلاميذ المدرسة القرآنية يطالبون بالإفراج عن أبنائهم وبإعادة فتحها

اقرأ أيضا


سيدي بوزيد : أولياء تلاميذ المدرسة القرآنية يطالبون بالإفراج عن أبنائهم وبإعادة فتحها

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
سيدي بوزيد : أولياء تلاميذ المدرسة القرآنية يطالبون بالإفراج عن أبنائهم وبإعادة فتحها
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

نفّذ صبيحة اليوم الاثنين عدد من أولياء تلاميذ “المدرسة القرآنية” في الرقاب من ولاية سيدي بوزيد التي صدر قرار بغلقها يوم الخميس الماضي وقفة احتجاجية أمام مقرّ المحكمة الابتدائية في سيدي بوزيد للمطالبة بالانفراج عن أبنائهم.

ورفع الأولياء المحتجّون وكانوا مرفوقين بعدد من الأشخاص، عدّة شعارات المندّدة بقرار  “احتجاز” الأطفال وعرضهم على الفحص الطبي باعتباره إجراء غير طبيعي، وذكروا أن “احتجاز أطفال قصر دون موافقة أهاليهم هو جريمة وليست حماية” كما أكّدوا “حقّهم في تعلّم القرآن معتبرين إياه تواصلا للدراسة وليس انقطاعا” وطالبوا بالإفراج الفوري عن أبنائهم وإعادة فتح “المدرسة القرآنية”.

  



وهكذا المادة سيدي بوزيد : أولياء تلاميذ المدرسة القرآنية يطالبون بالإفراج عن أبنائهم وبإعادة فتحها

هذا هو كل المقالات سيدي بوزيد : أولياء تلاميذ المدرسة القرآنية يطالبون بالإفراج عن أبنائهم وبإعادة فتحها هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال سيدي بوزيد : أولياء تلاميذ المدرسة القرآنية يطالبون بالإفراج عن أبنائهم وبإعادة فتحها عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_907.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "سيدي بوزيد : أولياء تلاميذ المدرسة القرآنية يطالبون بالإفراج عن أبنائهم وبإعادة فتحها"

إرسال تعليق