غيث طالب الطب الذي كسر قواعد المهنة وأجرى عملية جراحية لأمه بنجاح

غيث طالب الطب الذي كسر قواعد المهنة وأجرى عملية جراحية لأمه بنجاح - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان غيث طالب الطب الذي كسر قواعد المهنة وأجرى عملية جراحية لأمه بنجاح, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: غيث طالب الطب الذي كسر قواعد المهنة وأجرى عملية جراحية لأمه بنجاح
حلقة الوصل : غيث طالب الطب الذي كسر قواعد المهنة وأجرى عملية جراحية لأمه بنجاح

اقرأ أيضا


غيث طالب الطب الذي كسر قواعد المهنة وأجرى عملية جراحية لأمه بنجاح

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
غيث طالب الطب الذي كسر قواعد المهنة وأجرى عملية جراحية لأمه بنجاح
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

غيث الوسلاتي هو طالب طب كسر القاعدة وتمكن من المساهمة في اجراء عملية جراحية بنجاح لأمه تحت اشراف أستاذه ومؤطره بقسم أمراض السرطان بأحد مستشفيات العاصمة.

وفي تدوينة نشرها على الفيسبوك كشف غيث الوسلاتي عن تفاصيل هذه التجربة المؤثرة مؤكدا قدرة الأطباء التونسيين على القيام بمثل هذه المهمات الطبية الصعبة منذ بداياتهم. 
وتابع مازحا أنه تمكن من تحقيق أمنية أمه بان يصبح طبيبا ويعالجها، وعلى الطريقة التونسية “مجانا” 
وأقرّ الطبيب بمخالفة هذا الأمر لنواميس مهنة الطب، مؤكدا صعوبة الموقف الذي تعرّض إليه أمام أقرب الناس إليه لكن حبه الكبير لوالدته وبرّه بها وحرصه على رؤيتها بصحة جيدة جعله أكثر تصميما على القيام بهذه المهمة الطبية بنجاح.



وهكذا المادة غيث طالب الطب الذي كسر قواعد المهنة وأجرى عملية جراحية لأمه بنجاح

هذا هو كل المقالات غيث طالب الطب الذي كسر قواعد المهنة وأجرى عملية جراحية لأمه بنجاح هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال غيث طالب الطب الذي كسر قواعد المهنة وأجرى عملية جراحية لأمه بنجاح عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_432.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "غيث طالب الطب الذي كسر قواعد المهنة وأجرى عملية جراحية لأمه بنجاح"

إرسال تعليق