تعرضت لمحاولة اغتيال : مي شدياق… «الشهيدة الحية» في الحكومة

تعرضت لمحاولة اغتيال : مي شدياق… «الشهيدة الحية» في الحكومة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان تعرضت لمحاولة اغتيال : مي شدياق… «الشهيدة الحية» في الحكومة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: تعرضت لمحاولة اغتيال : مي شدياق… «الشهيدة الحية» في الحكومة
حلقة الوصل : تعرضت لمحاولة اغتيال : مي شدياق… «الشهيدة الحية» في الحكومة

اقرأ أيضا


تعرضت لمحاولة اغتيال : مي شدياق… «الشهيدة الحية» في الحكومة

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
تعرضت لمحاولة اغتيال : مي شدياق… «الشهيدة الحية» في الحكومة
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

وزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية مي شدياق هي اعلاميّة عملت صحافية في إذاعة صوت لبنان سنة 1982، تزامناً مع دراستها في الجامعة اللبنانية. انطلقت في عالم الاعلام المرئي سنة 1985، فعملت في المؤسسة اللبنانية للإرسال واعتبرت من مذيعي المحطّة الرئيسيين. وانتقلت شدياق إلى سويسرا سنة 1990، فعملت في السفارة الفرنسية قبل أن تعود إلى لبنان في نهاية سنة 1991. تميّزت بتقديم نشرات الأخبار المسائية عبر المؤسسة اللبنانية للارسال في التسعينات وصولاً إلى انطلاقة الألفية الثالثة، ولا تزال صورتها راسخة في أذهان الجيل الماضي كإحدى أبرز المذيعات اللواتي سطع نجمهنّ سنوات طوالاً، كما قدّمت برنامج «نهاركم سعيد». عرفت بمواقفها المناهضة للوصاية السورية. كان يوم 25 سبتمبر 2005، ذكرى أليمة، قلبت حياتها رأساً على عقب، إثر محاولة اغتيال تعرّضت لها في منطقة جونيه، في ظلّ مسلسل التفجيرات الذي كان سائداً في لبنان وقتذاك. وعرفت بعد الانفجار بلقب «الشهيدة الحية». أصيبت شدياق بجروح بالغة وانتقلت لتلقي العلاج في فرنسا، ما أبعدها عن الشاشة الصغيرة، قبل أن تعود في برنامج «بكلّ جرأة» الذي عرض عبر «المؤسسة اللبنانية للارسال». نالت درجة الدكتوراه في الصحافة من الجامعة اللبنانية، ودرّست في جامعة سيّدة اللويزة. كتبت سيرتها الذاتية بالفرنسية تحت عنوان «السماء تنتظر».



وهكذا المادة تعرضت لمحاولة اغتيال : مي شدياق… «الشهيدة الحية» في الحكومة

هذا هو كل المقالات تعرضت لمحاولة اغتيال : مي شدياق… «الشهيدة الحية» في الحكومة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال تعرضت لمحاولة اغتيال : مي شدياق… «الشهيدة الحية» في الحكومة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_75.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "تعرضت لمحاولة اغتيال : مي شدياق… «الشهيدة الحية» في الحكومة"

إرسال تعليق