وزارة شؤون الأرض المحتلة والجاليات تدعو إلى وقفات في كل من العيون المحتلة وبروكسل وستراسبورغ

وزارة شؤون الأرض المحتلة والجاليات تدعو إلى وقفات في كل من العيون المحتلة وبروكسل وستراسبورغ - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان وزارة شؤون الأرض المحتلة والجاليات تدعو إلى وقفات في كل من العيون المحتلة وبروكسل وستراسبورغ, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: وزارة شؤون الأرض المحتلة والجاليات تدعو إلى وقفات في كل من العيون المحتلة وبروكسل وستراسبورغ
حلقة الوصل : وزارة شؤون الأرض المحتلة والجاليات تدعو إلى وقفات في كل من العيون المحتلة وبروكسل وستراسبورغ

اقرأ أيضا


وزارة شؤون الأرض المحتلة والجاليات تدعو إلى وقفات في كل من العيون المحتلة وبروكسل وستراسبورغ


دعت وزارة شؤون الأرض المحتلة والجاليات ، إلى تنظيم وقفات موحدة يوم 6 فبراير الجاري أمام مقر البرلمان الأوروبي في بروكسل وبمدينة العيون المحتلة ، وأخرى يوم 12 فبراير بستراسبورغ ؛ وذلك من أجل التعبير عن رفض كل الاتفاقيات المبرمة بين الاتحاد الأوروبي والمملكة المغربية التي تشمل مناطق وسواحل وثروات الصحراء الغربية في انتهاك سافر للقانون الدولي وحكم محكمة العدل الأوروبية.
وتهدف الوزارة إلى إظهار الرأي الصحراوي الرافض لتلك الاتفاقيات جملة وتفصيلا وتحميل الجانب الأوروبي مسؤولياته في استباحة ثروات بلد محتل لا زال مدرجا في قوائم الأمم المتحدة كإقليم غير مستقل ، والرد على العنف الشديد والمضايقات التي استقبلت بها سلطات الاحتلال المغربية وفد النشطاء الحقوقيين الصحراويين العائد من المناطق المحررة.


وهكذا المادة وزارة شؤون الأرض المحتلة والجاليات تدعو إلى وقفات في كل من العيون المحتلة وبروكسل وستراسبورغ

هذا هو كل المقالات وزارة شؤون الأرض المحتلة والجاليات تدعو إلى وقفات في كل من العيون المحتلة وبروكسل وستراسبورغ هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال وزارة شؤون الأرض المحتلة والجاليات تدعو إلى وقفات في كل من العيون المحتلة وبروكسل وستراسبورغ عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_69.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "وزارة شؤون الأرض المحتلة والجاليات تدعو إلى وقفات في كل من العيون المحتلة وبروكسل وستراسبورغ"

إرسال تعليق