حلق الوادي: تفاصيل الايقاع بتاجري ******

حلق الوادي: تفاصيل الايقاع بتاجري ****** - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان حلق الوادي: تفاصيل الايقاع بتاجري ******, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: حلق الوادي: تفاصيل الايقاع بتاجري ******
حلقة الوصل : حلق الوادي: تفاصيل الايقاع بتاجري ******

اقرأ أيضا


حلق الوادي: تفاصيل الايقاع بتاجري ******

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
حلق الوادي: تفاصيل الايقاع بتاجري ******
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

قبضت أمس الخميس 31 جانفي 2019، الفرقة المركزية لمكافحة ****** بادارة الاستعلامات للحرس الوطني بالعوينة على شخصين يتاجران في المخدرات.

وأفاد الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني العقيد حسام الدين الجبابلي لموقع الجمهورية، أن الفرقة المذكورة حجزت عند مداهمة محل سكن المظنون فيهما كمية من مخدر الزطلة و15 غراما من مخدر الكوكايين ومبلغ مالي قيمته 2370 دينارا متأتي من امتهانهما الاتجار في ****** فضلا عن حجز سيارتين كانا يستعملانهما عند المتاجرة.

هذا وأذنت النيابة العمومية بالتحقيق معهما ومباشرة قضية عدلية في شأنهما موضوعها المسك بنية الترويج لمادة مخدرة مدرجة في الجدول “ب” وفق العقيد حسام الدين الجبابلي.

نعيمة خليصة



وهكذا المادة حلق الوادي: تفاصيل الايقاع بتاجري ******

هذا هو كل المقالات حلق الوادي: تفاصيل الايقاع بتاجري ****** هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال حلق الوادي: تفاصيل الايقاع بتاجري ****** عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_62.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "حلق الوادي: تفاصيل الايقاع بتاجري ******"

إرسال تعليق