حادثة المدرسة القرآنية: هذا أوّل تعليق من وزير الشؤون الدينيّة

حادثة المدرسة القرآنية: هذا أوّل تعليق من وزير الشؤون الدينيّة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان حادثة المدرسة القرآنية: هذا أوّل تعليق من وزير الشؤون الدينيّة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: حادثة المدرسة القرآنية: هذا أوّل تعليق من وزير الشؤون الدينيّة
حلقة الوصل : حادثة المدرسة القرآنية: هذا أوّل تعليق من وزير الشؤون الدينيّة

اقرأ أيضا


حادثة المدرسة القرآنية: هذا أوّل تعليق من وزير الشؤون الدينيّة

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
حادثة المدرسة القرآنية: هذا أوّل تعليق من وزير الشؤون الدينيّة
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

أكّد وزير الشؤون الدينيّة، أحمد عظوم، اليوم الأحد، أنّ الوزارة مبدئياً ليست لها أي مسؤولية عن موضوع المدرسة القرآنية في الرقاب من ولاية سيدي بوزيد . 

 وأضاف الوزير أنّ وزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن هي التي تتخذ الإجراءات القانونية عن طريق مندوب حماية الطفولة التي تعود له المسألة من الناحية الإدارية والقضائية وعن طريق صلاحياتها القانونيّة.

 وتابع أحمد عظوم في تصريحات اعلامية أنّ مسؤولية الوزارة تكمن من حيث الرقابة وذلك اذا تبيّنت اخلالات من خلال نشاط ما في الجانب الديني فقط، مُوضّحًا أنّ الموضوع يبقى للمتابعة.



وهكذا المادة حادثة المدرسة القرآنية: هذا أوّل تعليق من وزير الشؤون الدينيّة

هذا هو كل المقالات حادثة المدرسة القرآنية: هذا أوّل تعليق من وزير الشؤون الدينيّة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال حادثة المدرسة القرآنية: هذا أوّل تعليق من وزير الشؤون الدينيّة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_571.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "حادثة المدرسة القرآنية: هذا أوّل تعليق من وزير الشؤون الدينيّة"

إرسال تعليق