صفاقس: وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين في حادث مرور ببئر علي بن خليفة

صفاقس: وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين في حادث مرور ببئر علي بن خليفة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان صفاقس: وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين في حادث مرور ببئر علي بن خليفة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: صفاقس: وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين في حادث مرور ببئر علي بن خليفة
حلقة الوصل : صفاقس: وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين في حادث مرور ببئر علي بن خليفة

اقرأ أيضا


صفاقس: وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين في حادث مرور ببئر علي بن خليفة

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
صفاقس: وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين في حادث مرور ببئر علي بن خليفة
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

أسفر حادث مرور جدّ مساء أمس السبت، بمدينة بئر علي بن خليفة (ولاية صفاقس) عن وفاة كهل يبلغ من العمر 45 سنة وامرأة تبلغ من العمر 80 سنة على عين المكان وجرح خمسة أشخاص آخرين لا تكتسي إصاباتهم خطورة كبيرة، وفق ما صرح به المدير الجهوي للحماية المدنية بصفاقس، العقيد مراد المشري، لوكالة تونس إفريقيا للأنباء.

وتتمثل صورة الحادث في اصطدام مباشر بين سيارتين خفيفتين نتج عنه احتراق السيارتين علما وأن احداهما مجهزة بنظام تزود بالغاز وهي التي كانت تقل الشخصيين المتوفيين، أما السيارة الثانية فقد تعرض ركابها للجروح والإصابات وقد تم نقلهم إلى المستشفى المحلي ببئر علي على متن سيارة تابعة للحماية المدنية وسيارة إسعاف صحة عمومية. 


وهكذا المادة صفاقس: وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين في حادث مرور ببئر علي بن خليفة

هذا هو كل المقالات صفاقس: وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين في حادث مرور ببئر علي بن خليفة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال صفاقس: وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين في حادث مرور ببئر علي بن خليفة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/5.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "صفاقس: وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين في حادث مرور ببئر علي بن خليفة"

إرسال تعليق