الهايكا : سنتخذ القرار المناسب ضد قناة الحوار التونسي

الهايكا : سنتخذ القرار المناسب ضد قناة الحوار التونسي - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان الهايكا : سنتخذ القرار المناسب ضد قناة الحوار التونسي, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: الهايكا : سنتخذ القرار المناسب ضد قناة الحوار التونسي
حلقة الوصل : الهايكا : سنتخذ القرار المناسب ضد قناة الحوار التونسي

اقرأ أيضا


الهايكا : سنتخذ القرار المناسب ضد قناة الحوار التونسي

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
الهايكا : سنتخذ القرار المناسب ضد قناة الحوار التونسي
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

قال النوري اللجمي رئيس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري (الهايكا) انه سيتم اتخاذ القرار المناسب ضد قناة الحوار التونسي اذا ثبتت الاساءة للاعب محمد صلاح واذا كان هناك اخلال من الناحية القانوية .

واكد اللجمي في اتصال هاتفي على “راديو ماد” انه تلقى شكاية من طارق رضوان رئيس الجمعية المصرية للاعلام الرياضي المرئي والمسموع ضد قناة الحوار التونسي وانه وعد بالتدخل العاجل في الامر واتخاذ القرار المناسب .

وقال اللجمي ان العقوبة تختلف من لفت نظر الى تنبيه 

  

 


وهكذا المادة الهايكا : سنتخذ القرار المناسب ضد قناة الحوار التونسي

هذا هو كل المقالات الهايكا : سنتخذ القرار المناسب ضد قناة الحوار التونسي هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال الهايكا : سنتخذ القرار المناسب ضد قناة الحوار التونسي عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_445.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "الهايكا : سنتخذ القرار المناسب ضد قناة الحوار التونسي"

إرسال تعليق