الغنوشي يشارك في مؤتمر بالدوحة

الغنوشي يشارك في مؤتمر بالدوحة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان الغنوشي يشارك في مؤتمر بالدوحة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: الغنوشي يشارك في مؤتمر بالدوحة
حلقة الوصل : الغنوشي يشارك في مؤتمر بالدوحة

اقرأ أيضا


الغنوشي يشارك في مؤتمر بالدوحة

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
الغنوشي يشارك في مؤتمر بالدوحة
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

 يشارك زعيم حركة النهضة راشد الغنوشي في مؤتمر تحت عنوان: “أسئلة النهضة في الذكرى السبعين لكتاب شروط النهضة” للمفكر الجزائري الكبير مالك بن نبي.
المؤتمر من تنظيم جامعة حمد بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة ، وقد كانت للغنوشي مشاركة في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الى جانب الدكتور أحمد داوود أوغلو رئيس الوزراء التركي السابق ، والدكتور أنور إبراهيم نائب رئيس الوزراء الماليزي الأسبق.



وهكذا المادة الغنوشي يشارك في مؤتمر بالدوحة

هذا هو كل المقالات الغنوشي يشارك في مؤتمر بالدوحة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال الغنوشي يشارك في مؤتمر بالدوحة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_340.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "الغنوشي يشارك في مؤتمر بالدوحة"

إرسال تعليق