انقاذ امرأة حامل من عمليّة براكاج..

انقاذ امرأة حامل من عمليّة براكاج.. - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان انقاذ امرأة حامل من عمليّة براكاج.., لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: انقاذ امرأة حامل من عمليّة براكاج..
حلقة الوصل : انقاذ امرأة حامل من عمليّة براكاج..

اقرأ أيضا


انقاذ امرأة حامل من عمليّة براكاج..

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
انقاذ امرأة حامل من عمليّة براكاج..
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

عرضت مساء أمس الجمعة ، امرأة حامل الى عملية “براكاج” من قبل منحرفين كانا على متن دراجة نارية أمام مقبرة سيدي بن يعقوب بمدينة قفصة،حيث قاما بتعنيفها و سرقة هاتفها الجوال وحافظة أوراقها .

و بالتزامن مع الحادثة مرت سيارة أمنية تابعة لأقليم الأمن الوطني بقفصة، فقام أحد الأعوان بملاحقة المنحرفين اللذان تخليا عن الدراجة النارية بسبب الازدحام المروري و حاولا الهرب جريا على الأقدام.

و قد تمكن من إلقاء القبض على أحدهما الذي تبين أنه صاحب سوابق عدلية ومطلوب لدى القضاء من أجل السرقة.

هذا وتم الاحتفاظ به و اصدار منشور تفتيش في حق المنحرف الثاني و إرجاع المسروق لصاحبته، حسب ما افاد به مصدر أمني لاذاعة الجوهرة أف أم.



وهكذا المادة انقاذ امرأة حامل من عمليّة براكاج..

هذا هو كل المقالات انقاذ امرأة حامل من عمليّة براكاج.. هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال انقاذ امرأة حامل من عمليّة براكاج.. عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_44.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "انقاذ امرأة حامل من عمليّة براكاج.."

إرسال تعليق