وزير الفلاحة يكشف هذه المعطيات بخصوص صيد الحبارى و الغزلان بالصحراء التونسية

وزير الفلاحة يكشف هذه المعطيات بخصوص صيد الحبارى و الغزلان بالصحراء التونسية - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان وزير الفلاحة يكشف هذه المعطيات بخصوص صيد الحبارى و الغزلان بالصحراء التونسية, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: وزير الفلاحة يكشف هذه المعطيات بخصوص صيد الحبارى و الغزلان بالصحراء التونسية
حلقة الوصل : وزير الفلاحة يكشف هذه المعطيات بخصوص صيد الحبارى و الغزلان بالصحراء التونسية

اقرأ أيضا


وزير الفلاحة يكشف هذه المعطيات بخصوص صيد الحبارى و الغزلان بالصحراء التونسية

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
وزير الفلاحة يكشف هذه المعطيات بخصوص صيد الحبارى و الغزلان بالصحراء التونسية
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

قال وزير الفلاحة سمير الطيّب اليوم السبت 2 فيفري 2019 أنّه تمّ فتح تحقيق في عمليات صيد الحبارى بالصحراء التونسية و سيتمّ رفع التقرير إلى رئاسة الحكومة بمجرّد استكمال التحقيق. 

 وأضاف في حوار له على إذاعة “اكسبرس” بأنه تمّ جمع الصور المتعلّقة بعمليات صيد الحبارى باعتبار أنّ هناك شبهات كبيرة و مؤكدة بأن العملية تمّت فعلا، نافيا بالمقابل عمليات صيد الغزلان من قبل الوفد القطري لها باعتبار أنو “اللي جاو جاو للحبارى” على حدّ تعبيره، و الصور المتداولة على صفحات التواصل الاجتماعي لاعلاقة لها بالواقع.

 و أكّد الطيب في نفس السياق أن وزارة الفلاحة لم تمكّن أي جهة من رخصة صيد حيوانات محميّة، و أنه تلقى عديد الطلبات من سفارات دول شقيقة لتمكينهم من رخص صيد و خاصّة الحبارى غير أنّه رفض ذلك.



وهكذا المادة وزير الفلاحة يكشف هذه المعطيات بخصوص صيد الحبارى و الغزلان بالصحراء التونسية

هذا هو كل المقالات وزير الفلاحة يكشف هذه المعطيات بخصوص صيد الحبارى و الغزلان بالصحراء التونسية هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال وزير الفلاحة يكشف هذه المعطيات بخصوص صيد الحبارى و الغزلان بالصحراء التونسية عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_20.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "وزير الفلاحة يكشف هذه المعطيات بخصوص صيد الحبارى و الغزلان بالصحراء التونسية"

إرسال تعليق