هكذا علّق المدرب شهاب الليلي على هزيمة الافريقي

هكذا علّق المدرب شهاب الليلي على هزيمة الافريقي - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان هكذا علّق المدرب شهاب الليلي على هزيمة الافريقي, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: هكذا علّق المدرب شهاب الليلي على هزيمة الافريقي
حلقة الوصل : هكذا علّق المدرب شهاب الليلي على هزيمة الافريقي

اقرأ أيضا


هكذا علّق المدرب شهاب الليلي على هزيمة الافريقي

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
هكذا علّق المدرب شهاب الليلي على هزيمة الافريقي
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

علّق مدرب النادي الإفريقي شهاب الليلي على الهزيمة الثقيلة اليوم السبت 2 فيفري 2019 أمام تي بي مازمبي، قائلا إن المقابلة شهدت غيابا كليا للاعبين بدنيا وذهنيا وأن السيناريو في الملعب كان مخيبا للآمال.

وأضاف الليلي، وفق ما ذكره موقع اذاعة موزاييك، أن الفريق المنافس كان أقوى منذ انطلاق المباراة والنتيجة أكبر دليل على ذلك، معتبرا أن الهزيمة بـ8 أهداف موجعة وهي ‘هزيمة تاريخية’.

وتابع في هذا الإطار ‘حاليا أفكر في كيفية تجاوز هذه النكسة وليس لدي ما أقوله حول المستقبل سوى أنه علينا تجاوز هذه المرحلة..’

ويذكر أن النادي الإفريقي تكبد هزيمة ثقيلة وموجعة في الكونغو عشية يوم السبت 2 فيفري 2019 بعد أن انهزم أمام تي بي مازمبي بنتيجة 8 أهداف دون رد، وذلك لحساب الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية.



وهكذا المادة هكذا علّق المدرب شهاب الليلي على هزيمة الافريقي

هذا هو كل المقالات هكذا علّق المدرب شهاب الليلي على هزيمة الافريقي هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال هكذا علّق المدرب شهاب الليلي على هزيمة الافريقي عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_369.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "هكذا علّق المدرب شهاب الليلي على هزيمة الافريقي"

إرسال تعليق