متاعب ياسين مرياح تتضاعف ومدربه يخرجه من قائمة ال 18 في الدوري اليوناني

متاعب ياسين مرياح تتضاعف ومدربه يخرجه من قائمة ال 18 في الدوري اليوناني - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان متاعب ياسين مرياح تتضاعف ومدربه يخرجه من قائمة ال 18 في الدوري اليوناني, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: متاعب ياسين مرياح تتضاعف ومدربه يخرجه من قائمة ال 18 في الدوري اليوناني
حلقة الوصل : متاعب ياسين مرياح تتضاعف ومدربه يخرجه من قائمة ال 18 في الدوري اليوناني

اقرأ أيضا


متاعب ياسين مرياح تتضاعف ومدربه يخرجه من قائمة ال 18 في الدوري اليوناني

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
متاعب ياسين مرياح تتضاعف ومدربه يخرجه من قائمة ال 18 في الدوري اليوناني
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

تواصلت متاعب المدافع الدولي التونسي ياسين مرياح في تجربته اليونانية، وبعد ظهوره المحتشم منذ مطلع الموسم الكروي وغيابه لمدة 3 أشهر عن تشكيلة اولمبياكوس ثم مشاركته الظرفية منذ أسبوع، فان مرياح عاد الى سقوطه المتواصل حيث أخرجه مساء اليوم مدرب فريقه من حساباته حتى ضمن قائمة 18 لاعبا الذين تم استدعائهم لمواجهة بانيونيوس في الدوري اليوناني وانتهت لمصلحة أولمبياكوس برباعية نظيفة.
ويبدو واضحا وفق هذه المعطيات ان مرياح بات عبئا ثقيلا على فريقه الذي عجز عن تسويقه حتى للدوريات الخليجية في الميركاتو الشتوي بعدما غابت اضافته وعجز عن افتكاك مكانه..وهي مؤشرات واضحة عن قطيعة وشيكة في نهاية الموسم الجاري خاصة ان التكلفة كانت باهضة فنيا وماديا..وقد يتفاقم الاشكال ازاء نية الان جيراس عدم دعوة مرياح في التربص القادم للمنتخب مما يجعل فرص تلقيه عروضا تتلاشى..فكيف سيتصرف لاعبنا الدولي؟



وهكذا المادة متاعب ياسين مرياح تتضاعف ومدربه يخرجه من قائمة ال 18 في الدوري اليوناني

هذا هو كل المقالات متاعب ياسين مرياح تتضاعف ومدربه يخرجه من قائمة ال 18 في الدوري اليوناني هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال متاعب ياسين مرياح تتضاعف ومدربه يخرجه من قائمة ال 18 في الدوري اليوناني عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/18.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "متاعب ياسين مرياح تتضاعف ومدربه يخرجه من قائمة ال 18 في الدوري اليوناني"

إرسال تعليق