اليوم العالمي للسلام، التلاميذ و اولايائهم بلوخا يتبرعون لذوي الاعاقة بولاية اوسرد.

اليوم العالمي للسلام، التلاميذ و اولايائهم بلوخا يتبرعون لذوي الاعاقة بولاية اوسرد. - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان اليوم العالمي للسلام، التلاميذ و اولايائهم بلوخا يتبرعون لذوي الاعاقة بولاية اوسرد., لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: اليوم العالمي للسلام، التلاميذ و اولايائهم بلوخا يتبرعون لذوي الاعاقة بولاية اوسرد.
حلقة الوصل : اليوم العالمي للسلام، التلاميذ و اولايائهم بلوخا يتبرعون لذوي الاعاقة بولاية اوسرد.

اقرأ أيضا


اليوم العالمي للسلام، التلاميذ و اولايائهم بلوخا يتبرعون لذوي الاعاقة بولاية اوسرد.


بمناسبة اليوم العالمي للسلام الموافق ليوم ال 30 يناير من كل سنة، اشرفت حركة التضامن مع الشعب الصحراوي بمدينة لوخا بمقاطعة الاندلس الاسبانية، اشرفت على جمع عملية جمع تبرعات مادية لفائدة مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة بولاية اوسرد بالجمهورية الصحراوية ضمن علاقات تضامن و صداقة موقعة مسبقا مع ادارة المدرسة
و بعد الانتهاء من عملية جمع المبلغ المالي لفائدة مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة، اشرفت سلطات بلدية لوخا على اقامة جمع تلاميذي لشرح الوضعية الانسانية للاجئين الصحراويين.
المنبر حضره عمدة البلدية السيد خوكيم كاماشو الى جانب رئيسة جمعية الصداقة مع الشعب الصحراوي السيدة ماري بيل كاسيرس و ممثل الجالية الصحراوية بلوخا الاخ سلامة براهيم.
الاخ سلامة و خلال كلمة القاها امام جمع الحضور من التلاميذ و اوليائهم اثنى على هذه المبادرة الانسانية و خاصة في جانبها المعنوي و الرمزي، مبرزا متانة العلاقة الاخوية التي تجمع الشعب الاسباني بالصحراويين و مرافقة مختلف حركات التضامن الاسبانية لمسيرة الشعب الصحراوي من اجل نيل حقوقه المشروعة.


وهكذا المادة اليوم العالمي للسلام، التلاميذ و اولايائهم بلوخا يتبرعون لذوي الاعاقة بولاية اوسرد.

هذا هو كل المقالات اليوم العالمي للسلام، التلاميذ و اولايائهم بلوخا يتبرعون لذوي الاعاقة بولاية اوسرد. هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال اليوم العالمي للسلام، التلاميذ و اولايائهم بلوخا يتبرعون لذوي الاعاقة بولاية اوسرد. عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_15.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "اليوم العالمي للسلام، التلاميذ و اولايائهم بلوخا يتبرعون لذوي الاعاقة بولاية اوسرد."

إرسال تعليق