عاجل: مصدر من الرئاسة يوضح بخصوص خبر طرد رئيس الحكومة من قصر قرطاج ... ؟؟

عاجل: مصدر من الرئاسة يوضح بخصوص خبر طرد رئيس الحكومة من قصر قرطاج ... ؟؟ - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان عاجل: مصدر من الرئاسة يوضح بخصوص خبر طرد رئيس الحكومة من قصر قرطاج ... ؟؟, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: عاجل: مصدر من الرئاسة يوضح بخصوص خبر طرد رئيس الحكومة من قصر قرطاج ... ؟؟
حلقة الوصل : عاجل: مصدر من الرئاسة يوضح بخصوص خبر طرد رئيس الحكومة من قصر قرطاج ... ؟؟

اقرأ أيضا


عاجل: مصدر من الرئاسة يوضح بخصوص خبر طرد رئيس الحكومة من قصر قرطاج ... ؟؟

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn
قال مصدر موثوق من رئاسة الجمهورية لحقائق أون لاين إن الرئاسة لم تقصي رئيس الحكومة، يوسف الشاهد، من الموكب الرسمي ووحفل الغداء الذي انتظم اليوم الأحد بالقصر الرئاسي بقرطاج على شرف الملك الأردني عبد الله الثاني بن الحسين والوفد المرافق لهما.

وأفاد ذات المصدر بأن الموكب الرسمي انتظم بحضور رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي ومستشاريه والملك الأردني والوفد المرافق له، مبرزا أنه لم يتم توجيه دعوات لا لرئيس مجلس نواب الشعب، محمد الناصر، ولا لرئيس الحكومة، يوسف الشاهد، وليس من باب الاقصاء.

وراج اليوم خبرا عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اقصاء رئاسة الجمهورية لرئيس الحكومة يوسف الشاهد من الموكب الرسمي الذي انتظم اليوم بمناسبة زيارة الملك الأردني لتونس.

يشار الى أن رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي استقبل، اليوم الأحد، بالجناح الرئاسي بمطار تونس قرطاج الدولي ملك المملكة الأردنية الهاشمية، ،عبد الله الثاني بن الحسين، وقرينته رانيا العبد الله اللذين يؤديان زيارة رسمية إلى تونس بدعوة من رئيس الدولة.

وبعد أداء مراسم الاستقبال الرسمي على شرف العاهل الاردني، تحول موكب رئيس الجمهورية والملك الأردني إلى قصر قرطاج أين عقد الجانبان جلسة عمل موسعة بحضور وفدي البلدين.

وأقام رئيس الجمهورية حفل غداء بقصر قرطاج على شرف الملك عبد الله الثاني بن الحسين والملكة رانيا العبد الله والوفد المرافق لهما.


وهكذا المادة عاجل: مصدر من الرئاسة يوضح بخصوص خبر طرد رئيس الحكومة من قصر قرطاج ... ؟؟

هذا هو كل المقالات عاجل: مصدر من الرئاسة يوضح بخصوص خبر طرد رئيس الحكومة من قصر قرطاج ... ؟؟ هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال عاجل: مصدر من الرئاسة يوضح بخصوص خبر طرد رئيس الحكومة من قصر قرطاج ... ؟؟ عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_146.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "عاجل: مصدر من الرئاسة يوضح بخصوص خبر طرد رئيس الحكومة من قصر قرطاج ... ؟؟"

إرسال تعليق