النبيذ التونسي يحتل المرتبة الثالثة عالميا في قائمة أجود أنواع النبيذ

النبيذ التونسي يحتل المرتبة الثالثة عالميا في قائمة أجود أنواع النبيذ - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان النبيذ التونسي يحتل المرتبة الثالثة عالميا في قائمة أجود أنواع النبيذ, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: النبيذ التونسي يحتل المرتبة الثالثة عالميا في قائمة أجود أنواع النبيذ
حلقة الوصل : النبيذ التونسي يحتل المرتبة الثالثة عالميا في قائمة أجود أنواع النبيذ

اقرأ أيضا


النبيذ التونسي يحتل المرتبة الثالثة عالميا في قائمة أجود أنواع النبيذ

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
النبيذ التونسي يحتل المرتبة الثالثة عالميا في قائمة أجود أنواع النبيذ
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

احتل النبيذ التونسي المرتبة الثالثة في قائمة أجود أنواع النبيذ التي تأتي من بلدان غير معروفة حسب تصنيف مجلة “نيوز ويك” الامريكية.

واعتبرت المجلة الأمريكية ان النبيذ التونسي تجربة مثيرة تأتي من أعماق مناخ متوسطي أكسب النبيذ نكهة فريدة قادمة من شمال إفريقيا .

وجاء النبيذ التونسي في المركز الثالث وراء كل من النبيذ الكرواتي الذي جاء في المرتبة الثانية و نبيذ جزر الكناري الذي تصدر قائمة اجود أنواع النبيذ ، بينما احتل النبيذ المكسيسي المركز الرابع وخلفه نبيذ ولاية ايداهو الأمريكية .

من جهتها قالت المديرة التنفيذية لشركة “ترافيس” الأمريكية لإستيراد الخمود ان الشركة قامت بإستيراد عدة أصناف من النبيذ التونسي المحلي الصنع للسوق الامريكية.



وهكذا المادة النبيذ التونسي يحتل المرتبة الثالثة عالميا في قائمة أجود أنواع النبيذ

هذا هو كل المقالات النبيذ التونسي يحتل المرتبة الثالثة عالميا في قائمة أجود أنواع النبيذ هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال النبيذ التونسي يحتل المرتبة الثالثة عالميا في قائمة أجود أنواع النبيذ عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_136.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "النبيذ التونسي يحتل المرتبة الثالثة عالميا في قائمة أجود أنواع النبيذ"

إرسال تعليق