الآن : جلسة تفاوضية بين الحكومة واتحاد الشغل حول الزيادة في اجور الوظيفة العمومية وأزمة الثانوي

الآن : جلسة تفاوضية بين الحكومة واتحاد الشغل حول الزيادة في اجور الوظيفة العمومية وأزمة الثانوي - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان الآن : جلسة تفاوضية بين الحكومة واتحاد الشغل حول الزيادة في اجور الوظيفة العمومية وأزمة الثانوي, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: الآن : جلسة تفاوضية بين الحكومة واتحاد الشغل حول الزيادة في اجور الوظيفة العمومية وأزمة الثانوي
حلقة الوصل : الآن : جلسة تفاوضية بين الحكومة واتحاد الشغل حول الزيادة في اجور الوظيفة العمومية وأزمة الثانوي

اقرأ أيضا


الآن : جلسة تفاوضية بين الحكومة واتحاد الشغل حول الزيادة في اجور الوظيفة العمومية وأزمة الثانوي

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
الآن : جلسة تفاوضية بين الحكومة واتحاد الشغل حول الزيادة في اجور الوظيفة العمومية وأزمة الثانوي
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

انطلقت صباح اليوم بقصر الحكومة بالقصبة جلسة تفاوضية جديدة بين الاتحاد العام التونسي للشغل والحكومة بحضور الامين العام للاتحاد نورالدين الطبوبي بالاضافة الى ممثلي الحكومة والمنظمة الشغيلة (5 زائد 5)

وتاتي هذه الجلسة وسط انتظارات كبيرة لوضع حد لحالة الاحتقان الاجتماعي التي تعيش على وقعها البلاد منذ فترة بسبب عدم التوصل إلى حلول بالنسبة للزيادة في اجور الوظيفة العمومية وخاصة مع اقرار الاضراب العام يومي 20 و21 فيفري 2019 وكذلك تواصل ازمة التعليم الثانوي.
وسيكون على طاولة المفاوضات ملف التعليم الثانوي والاعدادي الذي يشهد ازمة تتواصل منذ شهر ديسمبر اثر مقاطعة الاساتذة للفروض التاليفية بالنسبة للثلاثية الاولى من السنة الدراسية والشروع في اضراب اداري والامتناع عن تسليم الاعداد ما يهدد بسنة بيضاء.
 



وهكذا المادة الآن : جلسة تفاوضية بين الحكومة واتحاد الشغل حول الزيادة في اجور الوظيفة العمومية وأزمة الثانوي

هذا هو كل المقالات الآن : جلسة تفاوضية بين الحكومة واتحاد الشغل حول الزيادة في اجور الوظيفة العمومية وأزمة الثانوي هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال الآن : جلسة تفاوضية بين الحكومة واتحاد الشغل حول الزيادة في اجور الوظيفة العمومية وأزمة الثانوي عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/01/blog-post_6607.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "الآن : جلسة تفاوضية بين الحكومة واتحاد الشغل حول الزيادة في اجور الوظيفة العمومية وأزمة الثانوي"

إرسال تعليق