سفيان السليطي : قريبا سيتم وضع النقاط على الحروف بخصوص مسلسل التشكيك في النيابة العمومية

سفيان السليطي : قريبا سيتم وضع النقاط على الحروف بخصوص مسلسل التشكيك في النيابة العمومية - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان سفيان السليطي : قريبا سيتم وضع النقاط على الحروف بخصوص مسلسل التشكيك في النيابة العمومية, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: سفيان السليطي : قريبا سيتم وضع النقاط على الحروف بخصوص مسلسل التشكيك في النيابة العمومية
حلقة الوصل : سفيان السليطي : قريبا سيتم وضع النقاط على الحروف بخصوص مسلسل التشكيك في النيابة العمومية

اقرأ أيضا


سفيان السليطي : قريبا سيتم وضع النقاط على الحروف بخصوص مسلسل التشكيك في النيابة العمومية

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
سفيان السليطي : قريبا سيتم وضع النقاط على الحروف بخصوص مسلسل التشكيك في النيابة العمومية
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

قال المتحدث باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب سفيان السليطي إنّه سيتمّ وضع النقاط على الحروف في أقرب الآجال بخصوص ما وصفه بمسلسل التشكيك في النيابة العمومية وتعاملها مع ملفّي اغتيال الشهيدين بلعيد والبراهمي وما يقال عمّا يسمّى بالجهاز السرّي لحركة النهضة.

وشدّد السليطي في تصريح إعلاميّ على أنّ النيابة العمومية تتعامل مع الملفّات في إطار القانون ولا تتستّر على أيّ طرف أو أيّ جهة.

 



وهكذا المادة سفيان السليطي : قريبا سيتم وضع النقاط على الحروف بخصوص مسلسل التشكيك في النيابة العمومية

هذا هو كل المقالات سفيان السليطي : قريبا سيتم وضع النقاط على الحروف بخصوص مسلسل التشكيك في النيابة العمومية هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال سفيان السليطي : قريبا سيتم وضع النقاط على الحروف بخصوص مسلسل التشكيك في النيابة العمومية عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/01/blog-post_1049.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "سفيان السليطي : قريبا سيتم وضع النقاط على الحروف بخصوص مسلسل التشكيك في النيابة العمومية"

إرسال تعليق