سعودية تنقض على ماجد المهندس وتحتضنه خلال حفل (فيديو)

سعودية تنقض على ماجد المهندس وتحتضنه خلال حفل (فيديو) - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان سعودية تنقض على ماجد المهندس وتحتضنه خلال حفل (فيديو), لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: سعودية تنقض على ماجد المهندس وتحتضنه خلال حفل (فيديو)
حلقة الوصل : سعودية تنقض على ماجد المهندس وتحتضنه خلال حفل (فيديو)

اقرأ أيضا


سعودية تنقض على ماجد المهندس وتحتضنه خلال حفل (فيديو)

 تدول عدد من النشطاء السعوديين في مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يوثق لحظة اقتحام امرأة سعودية منصة مسرح مهرجان سوق عكاظ في الطائف، واحتضانها الفنان ماجد المهندس، الذي كان أحيا حفلا فنيا مساء الجمعة بالمملكة.

 ويظهر مقطع الفيديو اعتلاء المرأة السعودية خشبة المسرح واقترابها من الفنان واحتضانه، قبل أن يسرع إليها عدد من الحراس لإبعادها وإنزالها.

وأعلنت السلطات السعودية، اليوم، السبت، توقيف الفتاة

وأشار المتحدث الإعلامي لشرطة مكة المكرمة، العقيد عاطي القرشي‎ إلى “قيام إحدى المشاركات بحضور مهرجان سوق عكاظ بمحافظة الطائف، الجمعة، باعتلاء المسرح وارتكاب أفعال مجرمة وفق نظام مكافحة التحرش”.

الفيديو :

 

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة سعودية تنقض على ماجد المهندس وتحتضنه خلال حفل (فيديو)

هذا هو كل المقالات سعودية تنقض على ماجد المهندس وتحتضنه خلال حفل (فيديو) هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال سعودية تنقض على ماجد المهندس وتحتضنه خلال حفل (فيديو) عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_8796.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "سعودية تنقض على ماجد المهندس وتحتضنه خلال حفل (فيديو)"

إرسال تعليق