صفاقس : الإفراج عن عون الحرس في قضية مقتل سائق السيّارة

صفاقس : الإفراج عن عون الحرس في قضية مقتل سائق السيّارة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان صفاقس : الإفراج عن عون الحرس في قضية مقتل سائق السيّارة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: صفاقس : الإفراج عن عون الحرس في قضية مقتل سائق السيّارة
حلقة الوصل : صفاقس : الإفراج عن عون الحرس في قضية مقتل سائق السيّارة

اقرأ أيضا


صفاقس : الإفراج عن عون الحرس في قضية مقتل سائق السيّارة

أذن قاضي التّحقيق الأوّل بالمحكمة الابتدائية صفاقس 2 يوم أمس الجمعة بالإفراج عن عون الحرس الذي تسبّب في مقتل سائق سيّارة خلال عملية مطاردة على مستوى منطقة بوسعيد من معتمدية الصخيرة التّابعة لولاية صفاقس يوم الثّلاثاء الماضي.

تجدر الإشارة إلى أنّ سائق السيّارة رفض الامتثال لإشارة التوقّف بالطّريق الرّئيسية رقم 1 الرّابطة بين صفاقس وقابس ممّا أجبر فرقة الحرس الوطني على مطاردته قبل أن يصيبه عون الحرس المذكور بطلق ناري أدّى إلى وفاته.

وقد تمّ إثر هذه العملية إيقاف عون الحرس الذي تسبّب في مقتل السّائق قبل أن يأذن قاضي التّحقيق الأوّل بالمحكمة الابتدائية صفاقس 2 بالإفراج عنه يوم أمس الجمعة. 

محمّد كمّون

 

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة صفاقس : الإفراج عن عون الحرس في قضية مقتل سائق السيّارة

هذا هو كل المقالات صفاقس : الإفراج عن عون الحرس في قضية مقتل سائق السيّارة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال صفاقس : الإفراج عن عون الحرس في قضية مقتل سائق السيّارة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_8425.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "صفاقس : الإفراج عن عون الحرس في قضية مقتل سائق السيّارة"

إرسال تعليق