عااااجل / الكشف عن اسم خليفة نبيل معلول في تدريب المنتخب التونسي !!

عااااجل / الكشف عن اسم خليفة نبيل معلول في تدريب المنتخب التونسي !! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان عااااجل / الكشف عن اسم خليفة نبيل معلول في تدريب المنتخب التونسي !!, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: عااااجل / الكشف عن اسم خليفة نبيل معلول في تدريب المنتخب التونسي !!
حلقة الوصل : عااااجل / الكشف عن اسم خليفة نبيل معلول في تدريب المنتخب التونسي !!

اقرأ أيضا


عااااجل / الكشف عن اسم خليفة نبيل معلول في تدريب المنتخب التونسي !!

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علمت «الصريح» من مصادر موثوقة ان جامعة كرة القدم فكرت في معوض نبيل معلول على رأس المنتخب منذ فترة تحسبا لأي طارئ أو إقالة معلول، هذه المساعي كانت جارية منذ فترة رغم ان الجامعة اكدت تشكيل لجنة للبحث عن مدرب جديد لخلافة معلول.
هذا وقد تم طرح 5 أسماء من بينها صبري اللموشي لكن قدومه صعب بعد أن اشترط مبالغ كبرى، ويوجد في القائمة اسم مدرب لمنتخب افريقي كبير وحتى مدرب المغرب الذي قرر المغادرة تم اقتراح اسمه، الى جانب وجود فرضية مدرب تونسي وقد تم طرح اسم المدرب فوزي البنزرتي.

ALTNEWS


وهكذا المادة عااااجل / الكشف عن اسم خليفة نبيل معلول في تدريب المنتخب التونسي !!

هذا هو كل المقالات عااااجل / الكشف عن اسم خليفة نبيل معلول في تدريب المنتخب التونسي !! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال عااااجل / الكشف عن اسم خليفة نبيل معلول في تدريب المنتخب التونسي !! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_7239.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "عااااجل / الكشف عن اسم خليفة نبيل معلول في تدريب المنتخب التونسي !!"

إرسال تعليق