قناة الحوار التونسي تمتنع عن بث اللقاء مع الباجي قائد السبسي وتصدر البيان التالي !

قناة الحوار التونسي تمتنع عن بث اللقاء مع الباجي قائد السبسي وتصدر البيان التالي ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان قناة الحوار التونسي تمتنع عن بث اللقاء مع الباجي قائد السبسي وتصدر البيان التالي !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: قناة الحوار التونسي تمتنع عن بث اللقاء مع الباجي قائد السبسي وتصدر البيان التالي !
حلقة الوصل : قناة الحوار التونسي تمتنع عن بث اللقاء مع الباجي قائد السبسي وتصدر البيان التالي !

اقرأ أيضا


قناة الحوار التونسي تمتنع عن بث اللقاء مع الباجي قائد السبسي وتصدر البيان التالي !

امتنعت  قناة الحوار التونسي عن بث اللقاء الذي أجرته مع قناة “نسمة” بسبب رفض هذه الأخيرة تسليمها النسخة الكاملة للحوار واستفرادها بعملية المونتاج..وأصدرت قناة الحوار التونسي البيان التالي:
اوضحت قناة الحوار التونسي، فى بيان لها اليوم الاحد 15 جويلية 2018 ، اسباب قرارها عدم بث حوار رئيس الجمهورية بأن قناة نسمة و اتصلت فى البداية طلبت بث الحوار الذي اجرته بالاشتراك مع اذاعة “موزاييك اف ام” وقد قبلت القناة بذلك .
اضاف البيان أنه لم يتم اشراك القناة في تفاصيل الحوار . و اشارت القناة انه حضر ممثل قناة نسمة خليفة بن ساسي وممثل اذاعة موزاييك ناجي الزعيري وكانت الموافقة رغبة في انارة الراي العام وا҅انا باهمية الحوار مع رئيس الجمهورية في هذه الفترة التي تشهد فيه الساحة السياسية مخاضا وحراكا ملفتا حسب البيان.
نظرا لما نشرته اذاعة موزييك اف ام كما ورد فى بيان قناة الحوار التونسي تالي :
هكذا لم تعد الصورة بالوضوح الكافي ودون ان نشكك في النوايا او نتهم اي طرف قررنا عدم بث الحوار حتى لا ندخل دون رغبة منا في صراعات سياسية ضيقة او في تصفية حسابات لا نريد الذخول فيها ونعتذر لمشاهدينا الكرام ونرجو منهم ان يتفهموا موقفنا المحترم لحقهم في معلومة واضحة وصادقة دون اي شبهة.
و يشار ان اذاعة موزييك اف ام اتهمت قناة نسمة بصنصرة حوار رئيس الجمهورية لذلك رفضت بثه .


وهكذا المادة قناة الحوار التونسي تمتنع عن بث اللقاء مع الباجي قائد السبسي وتصدر البيان التالي !

هذا هو كل المقالات قناة الحوار التونسي تمتنع عن بث اللقاء مع الباجي قائد السبسي وتصدر البيان التالي ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال قناة الحوار التونسي تمتنع عن بث اللقاء مع الباجي قائد السبسي وتصدر البيان التالي ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_6090.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "قناة الحوار التونسي تمتنع عن بث اللقاء مع الباجي قائد السبسي وتصدر البيان التالي !"

إرسال تعليق