عقد قران بين أجمل عروسين من مجاز الباب و حي الغزالة

عقد قران بين أجمل عروسين من مجاز الباب و حي الغزالة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان عقد قران بين أجمل عروسين من مجاز الباب و حي الغزالة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: عقد قران بين أجمل عروسين من مجاز الباب و حي الغزالة
حلقة الوصل : عقد قران بين أجمل عروسين من مجاز الباب و حي الغزالة

اقرأ أيضا


عقد قران بين أجمل عروسين من مجاز الباب و حي الغزالة

تم عشية اليوم في حفل عائلي بهيج بحي الغزالة بأريانة عقد قران الشاب المجتهد والناجح أحمد الرياحي والآنسة المهذبة وفاء سويدان….
وبهذه المناسبة السعيدة تتقدم «الصريح» بأحر التهاني واصدق الاماني الى العروسين الجميلين وتدعو لهما بحياة كلها مودة ورحمة ونجاح وسعادة…كما تتقدم بالتهنئة الخالصة الى الأستاذ علي الرياحي والد العريس وأمّ أحمد وتتمنى لهما دوام الافراح وطول العمر…
كما تهنئ السيدة روضة سويدان أمّ العروس وتتمنى لها دوام الصحة وطول العمر…وهكذا فقد انتقلت الفرحة طيلة الايام الاخيرة بين مجاز الباب بلدة العريس…والغزالة «حومة» العروس…وكانت فرحة عائلية كبيرة ورائعة في مستوى ثنائي تونسي ناجح على كل المستويات..

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة عقد قران بين أجمل عروسين من مجاز الباب و حي الغزالة

هذا هو كل المقالات عقد قران بين أجمل عروسين من مجاز الباب و حي الغزالة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال عقد قران بين أجمل عروسين من مجاز الباب و حي الغزالة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_6812.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "عقد قران بين أجمل عروسين من مجاز الباب و حي الغزالة"

إرسال تعليق